أخبار النجوم

حازم شريف: ارتبطت مؤخرًا.. وأحلامي لا تنتهي

أوضح الفنان السوري حازم شريف أنه وصل في حياته المهنية إلى مكان كان يحلم به في وقت سابق، مشيراً إلى أنه عندما وصل إلى ذاك الحلم أصبح يفكر بشيء آخر، وهو أن يكون نجماً معروفاً بين الناس بشكل أوسع، وأن يقدم أعمالاً غنائية أجمل، ليبقى مستمراً في مسيرته ويحقق الشهرة والنجاح والانتشار. وأضاف شريف في إطلالة له ضمن برنامج "صدى الملاعب" على قناة "أم بي سي" إلى أن أغنية "ندم"، هي من أكثر الأغنيات التي نجحت وحققت انتشاراً في العالم العربي، والتي كانت من كلمات الشاعر أحمد ماضي، ولحنها تركي، ومن توزيع جان صليبا، ومن إنتاج شركة "حفلات برودكشن" لصاحبها

أوضح الفنان السوري حازم شريف أنه وصل في حياته المهنية إلى مكان كان يحلم به في وقت سابق، مشيراً إلى أنه عندما وصل إلى ذاك الحلم أصبح يفكر بشيء آخر، وهو أن يكون نجماً معروفاً بين الناس بشكل أوسع، وأن يقدم أعمالاً غنائية أجمل، ليبقى مستمراً في مسيرته ويحقق الشهرة والنجاح والانتشار.

وأضاف شريف في إطلالة له ضمن برنامج "صدى الملاعب" على قناة "أم بي سي" إلى أن أغنية "ندم"، هي من أكثر الأغنيات التي نجحت وحققت انتشاراً في العالم العربي، والتي كانت من كلمات الشاعر أحمد ماضي، ولحنها تركي، ومن توزيع جان صليبا، ومن إنتاج شركة "حفلات برودكشن" لصاحبها عماد قانصوه.

وكشف شريف خلال اللقاء أنه ارتبط بالخطبة منذ حوالي 25 يومًا لكنه انتظر الوقت المناسب ليبوح بالأمر، وهذا لم يكمل كون أحد أصدقائه كشف الأمر خلال إحدى فقرات البرنامج، حيث أكد قبل ذلك أنه يعيش قصة حب، كون لا أحد يستطيع العيش دون وجود الحب في حياته.

وفي الحديث عن إمكانية تواجده عبر الشاشات من خلال الأعمال الدرامية واتجاهه ليكون ممثلاً، لفت شريف إلى أنه لا يمانع الأمر وليس ضد أن يكون ممثلاً، مشيراً إلى أنه يرى نفسه في الأعمال التراجيدية أكثر من الكوميدية. منوّهاً إلى أنه سبق وعرض عليه المشاركة في مسلسل "قناديل العشاق"، من تأليف خلدون قتلان، إخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج شركة "سما الفن" الدولية للإنتاج الفني سنة 2017، لكنه رفض ذلك كون الشخصية كانت قصيرة، وغير مناسبة كانطلاقة له وظهور أول في الأعمال الدرامية.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان السوري حازم شريف هي إطلاقه لأغنية "وينك حبيب"، على قناته الرسمية عبر موقع "يوتيوب" لكن بأسلوب وتوزيع مختلف، حيث اختار شريف أن يقدم الأغنية بصوت وإحساس مختلفين جداً عن النسخة الأصلية من الأغنية، والتي هي للفنان فضل شاكر، ما دفع الجمهور إلى تهنئته خاصةً أنه لم يسع إلى تقليد شاكر بالأغنية، بل قدّم بصمة جديدة حصد من خلالها إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهوره.

كما أن أحدث ما قدمه من أغانيه الخاصة كانت أغنية "إذا بتحبيني" من كلمات رياض العلي، وألحان يائل بشلاوي، وتحت إشراف المخرجة رشا سركيس، والتي أطلقها عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، وتخطت حوالي مليونا ونصف المليون مشاهدة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً