أخبار النجوم

أسنان محمد رمضان في مسلسل "موسى" تورّطه مع الجمهور

أثار الفنان المصري محمد رمضان الجدل بين الجمهور، بعدما نشر صورة له على موقع إنستغرام من كواليس تصوير مسلسله الجديد "موسى". وظهر رمضان في الصورة وهو يمسك بيده سيجارة ويضحك بشدة. وكان الجدل بين المتابعين دائرًا حول ظهور محمد رمضان بأسنان ناصعة البياض المعمولة بطريقة "هوليوود سمايل"، وتدخينه للسيجارة بطريقة لا تتناسب مع يده التي بدا عليها آثار العمل الشاق ولا بتفاصيل الشخصية التي يؤدي خلالها دور شاب صعيدي فقير. وتلقى رمضان الكثير من التعليقات، وكان أطرفها تعليق من أحد متابعيه قال فيه: "معلش بس أسنانك ابيض من حياتي". وعلق آخر: "هو في صعايدة سنانهم هوليود سمايل؟ عجايب محمد رمضان".

أثار الفنان المصري محمد رمضان الجدل بين الجمهور، بعدما نشر صورة له على موقع إنستغرام من كواليس تصوير مسلسله الجديد "موسى".

وظهر رمضان في الصورة وهو يمسك بيده سيجارة ويضحك بشدة.

وكان الجدل بين المتابعين دائرًا حول ظهور محمد رمضان بأسنان ناصعة البياض المعمولة بطريقة "هوليوود سمايل"، وتدخينه للسيجارة بطريقة لا تتناسب مع يده التي بدا عليها آثار العمل الشاق ولا بتفاصيل الشخصية التي يؤدي خلالها دور شاب صعيدي فقير.

img

وتلقى رمضان الكثير من التعليقات، وكان أطرفها تعليق من أحد متابعيه قال فيه: "معلش بس أسنانك ابيض من حياتي".

وعلق آخر: "هو في صعايدة سنانهم هوليود سمايل؟ عجايب محمد رمضان".

img

img

وكان محمد رمضان قد تعرض إلى موجة مشابهة من الانتقادات لنفس الموضوع خلال عرض مسلسل "البرنس" في شهر رمضان الماضي مع مجموعة من نجوم المسلسل مثل روجينا وأحمد زاهر عقب ظهورهم بأسنان ناصعة البياض.img

وفي وقت سابق أعلن رمضان عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن تأجيل طرح الإعلان الرسمي والنهائي لمسلسله الجديد "موسى"، الذي كان من المفترض أن يتم منذ يومين، وذلك بسبب حادث تصادم القطارين في مدينة سوهاج، والذي أسفر عن جرح ومقتل العديد من المواطنين.

وكتب رمضان: "تم تأجيل الإعلان الرسمي لمسلسل "موسى" تضامنا مع ضحايا قطاري سوهاج، الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته وتمنياتي للمصابين الشفاء العاجل".

img

ونعى ضحايا الحادث، من خلال رسالة مصورة له، وقال فيها: "أتقدم بخالص التعازي لأهالي ضحايا قطاري سوهاج.. ربنا يحتسبهم شهداء عنده ويصبر أهاليهم، وتمنياتي للمصابين الشفاء العاجل".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ويجسد محمد رمضان في المسلسل شخصية "موسى" الفتى الصعيدي الذي يعيش في مصر في نهاية فترة الستينات وبداية التسعينات ويتوفى والده في ظروف صعبة ويضطرالى تحمل مسؤولية عائلته وينتقل للعيش في القاهرة من أجل كسب الرزق ويتوسع في تجارة تصدير واستيراد السلع من مصر إلى غزة والعكس، يتخللها قصة حب بينه وبين فتاة فرنسية، والعقبات التي يواجهانها في سبيل إنجاح هذه العلاقة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً