أخبار النجوم

نسيلهان أتاغول تسافر إلى إنجلترا لاستكمال علاجها

أكّدت وسائل إعلام تركية توجه الممثلة نسيلهان أتاغول إلى إنجلترا للعلاج من مرضها الذي أصيبت به قبل أشهر قليلة وجعلها تنسحب من مسلسل "ابنة السفير". وقالت الصحفية "بيرسين" إن نسليهان أتاغول ذهبت إلى إنجلترا لنتائج الفحوصات، وبدأت فعليا بخطة علاج من متلازمة الأمعاء المتسربة، وهو المرض الذي عانى منه زوجها أيضا الممثل قادير دوغلو من قبل. وأوضحت بيرسين أن علاجها يشمل خطة غذائية معينة وراحة مطلقة، لذلك رفضت نسليهان كافة الأعمال التركية والعالمية. الصحفية بيرسين : نسليهان اتاغول المصابة بمتلازمة الأمعاء المتسربة، ذهبت إلى إنجلترا لنتائج الفحوصات وبدأت العلاج بتشخيص الأطباء هناك ، وتطبق برنامج تغذية خاص. فأصبحت لا تأكل

أكّدت وسائل إعلام تركية توجه الممثلة نسيلهان أتاغول إلى إنجلترا للعلاج من مرضها الذي أصيبت به قبل أشهر قليلة وجعلها تنسحب من مسلسل "ابنة السفير".

وقالت الصحفية "بيرسين" إن نسليهان أتاغول ذهبت إلى إنجلترا لنتائج الفحوصات، وبدأت فعليا بخطة علاج من متلازمة الأمعاء المتسربة، وهو المرض الذي عانى منه زوجها أيضا الممثل قادير دوغلو من قبل.

وأوضحت بيرسين أن علاجها يشمل خطة غذائية معينة وراحة مطلقة، لذلك رفضت نسليهان كافة الأعمال التركية والعالمية.

وتداول المتابعون الخبر بشكل واسع، متمنين السلامة لنسيلهان، وجاء في التعليقات: "في حال ما تدرين أذكرك أنها من شهور قبل لا تمرض كانت متفقه مع عمل عالمي وتأجل بسبب مرضها هذا غير الاخبار العالميه اللي طلعت قبل اسبوعين ونفتها نسلي."

وقالت متابعة أخرى: "وفي الآخر تطلع ناس تطقطق عليها وع مرضها وتقول إنها تمثل ومش حقيقي والله أعلم بحالها وواضح تعبانه"، و"ألف سلامه عليها مره أحبها" و"الناس يلي كانو بيقولو إنها مو مريضة...وينكم ورينا وشكم!!؟ شاطرين بس بالكلام الباطل عن الناس".

img

وكانت نسيلهان قد تعرّضت لهجوم من بعض الصحافيين والمتابعين الذين اتهموها باختلاق مرضها للانسحاب من مسلسلها (ابنة السفير).

لكن الفنانة نفت كلّ هذه الاتهامات التي وُجّهت إليها وقالت إنها أحبّت مسلسلها كثيرًا ولم تتعمد مطلقًا الانسحاب منه.

وتابعت: "ابنة السفير حظي بنسبة مشاهدة مرتفعة وتعلّق بأحداثه الآلاف، إنه أنجح مسلسلاتي".

وأضافت: "كيف يمكن للبعض أن يظنوني قادرة على اختلاق مرض خطير كهذا للانسحاب من العمل؟ ألا يمكنني الانسحاب منه عبر اختلاق حجة أكثر منطقية وأقل خطرًا؟".

وأكملت نسليهان: "أتماثل للشفاء بعدما منحت نفسي قسطًا من الراحة احتجتها كثيرًا بالآونة الأخيرة، وزوجي قادير لم يتركني".

وكانت مديرة أعمال نسيلهان قد قالت إن الممثلة التركية تمر بحالة صحية غير مستقرة، ما جعلها تفضّل الانسحاب حتى لا تعطل مسار العمل، خاصة أنها في الفترة الأخيرة أرهقت نفسها كثيراً بالتصوير، وكانت تحضر معها "كمادات" خاصة للمعدة تستخدمها دائماً قبل بداية التصوير حتى تسكّن آلامها، وأن ما يتردد عن العرض الدرامي الجديد غير صحيح لأنها رفضته قبل أسابيع من أزمتها الصحية المفاجئة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً