أخبار النجوم

أنطوانيت نجيب: سوزان نجم الدين لا تستطيع أن تؤذي فراشة (فيديو)

اجتمعت الممثلة السورية سوزان نجم الدين بزميلتها أنطوانيت نجيب، ووثقت لحظات لقائهما بمقطع فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل، وعلقت عليه بالقول:"مع الأم الغالية والفنانة القديرة جدا والإنسانة المحبة والصادقة أنطوانيت نجيب". وظهرت سوزان نجم الدين في الفيديو وهي تعبر عن مدى حبها، احترامها وشوقها إلى أنطوانيت نجيب، إذ كانت تلجأ إلى غمرها بشدة وتقبيل يدها طيلة اللقاء، وهي تردد:" يا عمري، يا روحي، يا قلبي الله يخليلنا اياك" . في حين بادرت أنطوانيت نجيب بالقول: "الله يرضى عليك ويخليلك أولادك. أنا أكتر شخص بيعرفك أكتر ما بتعرفي حالك. لأي درجة أنت بنت أصل وتحفظي قيمة الخبز والملح يلي

اجتمعت الممثلة السورية سوزان نجم الدين بزميلتها أنطوانيت نجيب، ووثقت لحظات لقائهما بمقطع فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل، وعلقت عليه بالقول:"مع الأم الغالية والفنانة القديرة جدا والإنسانة المحبة والصادقة أنطوانيت نجيب".

وظهرت سوزان نجم الدين في الفيديو وهي تعبر عن مدى حبها، احترامها وشوقها إلى أنطوانيت نجيب، إذ كانت تلجأ إلى غمرها بشدة وتقبيل يدها طيلة اللقاء، وهي تردد:" يا عمري، يا روحي، يا قلبي الله يخليلنا اياك" .

في حين بادرت أنطوانيت نجيب بالقول: "الله يرضى عليك ويخليلك أولادك. أنا أكتر شخص بيعرفك أكتر ما بتعرفي حالك. لأي درجة أنت بنت أصل وتحفظي قيمة الخبز والملح يلي بتتناوليه ببيت. إنت إنسانة بعمرها ما ممكن تؤذي ولا فراشة طايرا".

وتابعت نجيب كلامها بالتأكيد على خسارة سوزان نجم الدين لأنها لم تعد تتواجد كثيرا في سوريا، على الرغم من أنها كانت تعطي نكهة مميزة من خلال تواجدها، لكنها "باتت سوزان بعيدة بعض الشيء واشتقنا لها في الشام".

كما كشفت أنطوانيت نجيب أنها لو لم ترَ سوزان نجم الدين لكانت غضبت عليها لأنها تعتبرها بمثابة بنت من بناتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen)

تجدر الإشارة إلى أنه ظهر من خلال هذا الفيديو أن أنطوانيت نجيب كانت تحتفظ داخل منزلها بصورة تجمع سوزان نجم الدين مع أولادها، ما يشير إلى حجم المحبة التي تحملها هذه الممثلة القديرة لنجم الدين.

على صعيد آخر، جاء نشر الفيديو الذي يوثق هذا اللقاء، بعد كلام سوزان نجم الدين الذي ردت خلاله على ما يتداوله بعض المتابعين حول أن وهجها قد خفّ إثر غيابها عن الأعمال الدرامية طوال السنوات الماضية، بعد ظهورها بشخصية أصالة في مسلسل "ابن أصول" عام 2019، مؤكدة أن وهجها لا ينطفئ أبدا حتى بعد وفاتها، مشيرة إلى أنها غائبة وليست مغيبة كما يعتقد البعض.

وفي السياق نفسه، صرحت سوزان نجم الدين أنه لم يستبعدها أي شخص بل عرض عليها الكثير من الأعمال الجيدة إلا أن طموحها كان أكبر بكثير.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً