أخبار النجوم

جومانا مراد تعلن وفاة ابنتها وتنشر صورتها: فراقك صعب ومؤلم

أعلنت الفنانة السورية جومانا مراد وفاة ابنتها ديانا عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، مساء الإثنين، دون أن تكشف التفاصيل عن سبب وفاتها. وكتبت مراد:"الحمدلله على كل حال . لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم أبنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخره و للجنه يا روح قلب امك وابوكي". وأضافت الفنانة السورية: "فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير .ياااااارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال ، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي". وتلقت الفنانة التعازي من

أعلنت الفنانة السورية جومانا مراد وفاة ابنتها ديانا عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، مساء الإثنين، دون أن تكشف التفاصيل عن سبب وفاتها.

وكتبت مراد:"الحمدلله على كل حال . لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم أبنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخره و للجنه يا روح قلب امك وابوكي".

وأضافت الفنانة السورية: "فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير .ياااااارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال ، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي".

img

وتلقت الفنانة التعازي من متابعيها، وجاء في التعليقات: "عظم الله اجركم و الله يجعلها شفيعة لكم"، " لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمها يارب"، "الف رحمة ع روحها خبر محزن السلامه لاخوتها يارب"، "عظم الله اجركم انشا لله تكون خاتمه الاحزان اروع جمانه بالعالم".

كما تلقت التعازي من زملائها الفنانين منهم النجم باسم ياخور الذي كتب: "يالله شو الي عم يصير كل العزاء للصديقة جمانة مراد وزوجها ربيع بسيسو بوفاة ابنتهما ديانا رحم الله الملاك البريء.. الله يصبركم".

وكتبت الفنانة المصرية بشرى عبر انستجرام "أصدقائي الأعزاء أهل الكرم والمحبة والواجب السيدة جومانة مراد و زوجها السيد المحترم ربيع بسيسو قلبي يعتصره الألم لفقدانكم ابنتكم الغالية الطفلة ديانا و أتمنى من الله ان يلهمكم الصبر و السلوان و قوة الإيمان و اللهم إجعلها شفيعا لكم يوم القيامة، إنا لله وإنا إليه راجعون" البقاء لله ولا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله ..ليس هناك كلام يعبر عن مدى الحزن و الأسى الذي نشعر به أنا وأسرتي بهذا الخبر الحزين".

img

وكانت جومانا قد كشفت منذ فترة في تصريحات تليفزيونية، أنها قامت بولادة مبكرة لتوأمها في أميركا، وذلك قبل الشهر السابع بيومين، وكشفت أنها أطلقت عليهما "علي" و"ديانا"، وبوفاة ديانا يصبح لدى جومانا الاَن من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو ولدان هما "محمد وعلي".

يذكر أن آخر أعمال جومانا مراد مسلسل "خيانة عهد" الذى عادت به إلى الدراما بعد غياب سنوات، وهو تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبري، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنا، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان ورمزي العدل، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً