أخبار النجوم

بساطة حياة سيرين عبد النور وعفويتها مع عائلتها.. هل تقربها من الجمهور؟

تحظى النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بتفاعل واسع بين الجمهور، ويتابعها عبر إنستغرام أكثر من 11 مليون شخص، وتتلقى من خلالهم ملايين التعليقات والإعجابات بفيديوهاتها العفوية التي تلتقطها مع أفراد عائلتها وابنيها تاليا وكريستيانو في أوقات فراغها وجلوسها بالبيت معهم. فرغم انشغالاتها عنهم بأعمالها ومشاريعها الفنية، لكنها أثبتت أنها أم وربة منزل جيدة جداً، كما يصفها الجمهور، الذي يؤكد تكراراً أن تفاصيل حياتها اليومية تشبه طبيعتهم. البعض يأخذ منها وصفات طبخاتها اللذيذة، التي تشاركها للمتابعين، من "معكرونة الباستا" و"كيكة البرتقال" إلى "المقلوبة" و"السلطات مع التونة والجبن". وتساعدها فيها ابنتها تاليا التي تقف بجانبها وتظهر وهي تساعد أمها في الطبخ وتناولها

تحظى النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بتفاعل واسع بين الجمهور، ويتابعها عبر إنستغرام أكثر من 11 مليون شخص، وتتلقى من خلالهم ملايين التعليقات والإعجابات بفيديوهاتها العفوية التي تلتقطها مع أفراد عائلتها وابنيها تاليا وكريستيانو في أوقات فراغها وجلوسها بالبيت معهم.

فرغم انشغالاتها عنهم بأعمالها ومشاريعها الفنية، لكنها أثبتت أنها أم وربة منزل جيدة جداً، كما يصفها الجمهور، الذي يؤكد تكراراً أن تفاصيل حياتها اليومية تشبه طبيعتهم.

البعض يأخذ منها وصفات طبخاتها اللذيذة، التي تشاركها للمتابعين، من "معكرونة الباستا" و"كيكة البرتقال" إلى "المقلوبة" و"السلطات مع التونة والجبن".

وتساعدها فيها ابنتها تاليا التي تقف بجانبها وتظهر وهي تساعد أمها في الطبخ وتناولها أدوات الطهي.

أما ابنها كريستيانو "المشاكس" الذي لا تخلو فيديوهاته من مواقف مضحكة يفتعلها طفلها أمام الكاميرا، فتشارك سيرين متابعيها يومياتها كأم وبعضاً من اللحظات التي تجمعها بأختها الكبرى "سابين" وأمها وزوجها فريد رحمة الذي تجمعهما علاقة حب وصداقة قوية واضحة للمتابعين، فتُخلّدها سيرين بنشرها للعلن على صفحتها الشخصية في إنستغرام، فهي تعتبر أن حياتها الشخصية جزء من نجوميتها.

ويبدأ الجمهور والمتابعون من زملائها الفنانين بالتفاعل مع ما تنشره سيرين عبد النور بالسعادة والدعاء لها ولأولادها.

وتظهر الفنانة أحياناً كثيرة دون "ميك أب" وبملابس بسيطة دون تنسيق، كما تنشر فيديوهات لطرق عنايتها ببشرتها وأظافرها وشعرها في المنزل، وفي بعض الأحيان تشارك متابعيها من النساء المعجبات بمكياجها وإطلالتها، فيديوهات "ميك أب" توتوريال قصيرة.

أما عن بيتها الذي يقع في منطقة ساحل علما شرق بيروت، فيتميز بديكور خشبي وحوائط مزخرفة مستوحاة من الطراز المغربي، دمجت في تصميم منزلها الحداثة والتواضع، ويصفه المتابعون بالدافئ والبسيط.

الجدير بالذكر أن سيرين عبد النور متزوجة من اللبناني فريد رحمة، وأنجبت ابنتها تاليا يوم 10 من شهر يونيو عام 2011 وأنجبت طفلها الثاني كريستيانو يوم 17 من شهر مارس عام 2018 .

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً