أخبار النجوم

محيي إسماعيل: نسيت أحضر بنطلون بدلتي في يوم تكريمي

كعادته دائماً يثير الجدل في أي ظهور له، بل إنها لم تكن المرة الأولى التي يعتلي فيها التريند ويكون هو مسار حديث السوشال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، هو الفنان المصري محيي إسماعيل الذي أثار جدلا كبيرا بعد ظهوره بالجلباب الصعيدي أثناء تكريمه بافتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وتساءل الكثير من المتابعين عن أسباب فعله لذلك، خصوصاً أنه من المعتاد والمتعارف عليه أن الحضور في تلك المناسبات يكون بارتداء البدلة الرجالي. فيما اتهم البعض الفنان محيي إسماعيل بتعمده لفعل الأشياء الغريبة لجذب انتباة رواد السوشال ميديا نحوه، والحديث عنه لفترة من الوقت. وصرح محيي إسماعيل لـ"فوشيا" قائلاً: "كنت أنوي حضور المهرجان

كعادته دائماً يثير الجدل في أي ظهور له، بل إنها لم تكن المرة الأولى التي يعتلي فيها التريند ويكون هو مسار حديث السوشال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، هو الفنان المصري محيي إسماعيل الذي أثار جدلا كبيرا بعد ظهوره بالجلباب الصعيدي أثناء تكريمه بافتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وتساءل الكثير من المتابعين عن أسباب فعله لذلك، خصوصاً أنه من المعتاد والمتعارف عليه أن الحضور في تلك المناسبات يكون بارتداء البدلة الرجالي.

فيما اتهم البعض الفنان محيي إسماعيل بتعمده لفعل الأشياء الغريبة لجذب انتباة رواد السوشال ميديا نحوه، والحديث عنه لفترة من الوقت.

وصرح محيي إسماعيل لـ"فوشيا" قائلاً: "كنت أنوي حضور المهرجان ببدلة لكنني فوجئت أنني أحضرت جاكيت البدلة ونسيت البنطلون الخاص بها، وكان لابد أن أحضر المهرجان لاستلام الجائزة الخاصة بي فقررت ارتداء الجلباب الصعيدي خلال الحفل".

وبسؤاله عن فعل ذلك من أجل إثارة الجدل حوله وكي يكون حديث السوشال ميديا واعتلاء التريند قال: "من يريد الحديث فليتحدث، فأنا لا أشغل نفسي بمثل تلك الأفعال، ومن يدعي أنني أفعل ذلك من أجل ركوب التريند فأرد عليه بجملة واحدة وهي أنني تريند منذ 42 عاما، ولست محتاجا إلى النجومية والشهرة لأنني نجم بدون مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها، وأنا النجم الوحيد في مصر الذي عندما ينطق بكلمة أو يفعل أي فعل يكون حديث العالم كله، وهذا ليس مقصودا أو متعمدا مني بل أنه شيء من عند الله ليس لي دخل فيه على الإطلاق".

أما عن التكريم الذي حصل عليه فقال: "حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات طوال مشواري الفني، لذلك تكريمي أو حصولي على جائزة في أي مهرجان هو أمر طبيعي جداً وليس غريبا علي، بل تعودت على ذلك منذ زمن بعيد".

يذكر أن آخر أعمال الفنان محيي إسماعيل كان فيلم "الكنز 2" بطولة محمد رمضان وهند صبري ومحمد سعد وروبي وأحمد رزق وسوسن بدر وأمينة خليل وعبد العزيز مخيون، وقصة وإخراج شريف عرفة وكتابة عبد الرحيم كمال.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً