أخبار النجوم

أيتن عامر تقدم اقتراحا بعد التحرش بفتاة البحيرة.. وتعلق: كفاية بقا (فيديو)

طالبت الفنانة المصرية أيتن عامر بوضع كاميرات مراقبة على جميع البنايات والشوارع لمحاربة ظاهرة التحرش، ومحاسبة كل من يتجرأ على ارتكاب هذه الجريمة، التي باتت تنتشر بشكل كبير في مصر، أو ارتكاب جرائم أخرى. وكتبت عامر عبر صفحتها على تويتر: "لازم كل محل تجاري وكمان اتحاد ملاك كل العمارات يركبوا كاميرات مراقبة والشوارع كلها تبقي متشافة ومتراقبة، عشان اللي يفكر يتحرش ببنت أو طفلة أو طفل او يعمل مصيبة ايا كان نوعها انه يبقي عارف انه هيتجاب هيتجاب، لو مبيجوش بالتوعية هييجوا بالتهديد كفاية بقا". وجاء حديث أيتن عامر تعليقًا على واقعة التحرش التي حدثت في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.

طالبت الفنانة المصرية أيتن عامر بوضع كاميرات مراقبة على جميع البنايات والشوارع لمحاربة ظاهرة التحرش، ومحاسبة كل من يتجرأ على ارتكاب هذه الجريمة، التي باتت تنتشر بشكل كبير في مصر، أو ارتكاب جرائم أخرى.

وكتبت عامر عبر صفحتها على تويتر: "لازم كل محل تجاري وكمان اتحاد ملاك كل العمارات يركبوا كاميرات مراقبة والشوارع كلها تبقي متشافة ومتراقبة، عشان اللي يفكر يتحرش ببنت أو طفلة أو طفل او يعمل مصيبة ايا كان نوعها انه يبقي عارف انه هيتجاب هيتجاب، لو مبيجوش بالتوعية هييجوا بالتهديد كفاية بقا".

وجاء حديث أيتن عامر تعليقًا على واقعة التحرش التي حدثت في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.

وتفاعل رواد الموقع بشكل كبير مع التغريدة، مؤيدين كلامها، ومطالبين بإنزال أقسى العقوبات، وسن قوانين صارمة على المتحرشين، والتأكيد على مُلاك العمارات بتركيب كاميرات مراقبة لتسهيل عملية التعرف والقبض على المتحرش.

img

وكانت وزارة الداخلية المصرية قد كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو على موقع "فيسبوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتحرش بفتاه في محافظة البحيرة.

وقالت الوزارة، في بيان لها: "في إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن مقطع فيديو يتضمن ظهور شخص يتحرش بفتاة أثناء سيرها بالطريق العام".

وبالفحص تبين عدم وجود بلاغات بالواقعة وتم تحديد الشخص المتهم دون الفتاة، وهو عامل بأحد المحال، مقيم بدائرة قسم شرطة دمهور بالبحيرة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتأتي هذه الحادثة بعد شهر تقريبًا من قيام رجل بالتحرش بطفلة في مدخل عقار بمنطقة المعادي في القاهرة، ووثقت الحادثة كاميرا مراقبة، نشرتها امرأة تعمل بمختبر طبي بالدور الأول من العقار.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة محاولة رجل التحرش بطفلة عبر ملامسة أجزاء من جسدها، قبل أن تواجه السيدة المتحرش الذي لاذ بعدها بالفرار.

وتسببت جريمة التحرش بالطفلة حالة غضب عارمة، وتصدرت حديث الجمهور ووسائل الإعلام المحلية، فيما قامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض عليه لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

img

على صعيد آخر، أعلنت أيتن عامر دخولها مجال الغناء الاحترافي للمرة الأولى في خطوة مفاجئة، بعد أدائها عددا من الدويتو الغنائي خلال أفلامها مثل "زنقة الستات" و "يا تهدي يا تعدي" .

وكتبت أيتن، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": انتظروا تعاون فني قوي جدا قريبا مع شركة لايف ستايل بأغنية (بناقص يلا) اللي هصورها قريبا وعرضها هيكون على قناة الشركة والقنوات التلفزيونية.

والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد ومن إخراج بتول عرفة.

من ناحية أخرى تشارك أيتن عامر في مسلسل "كوفيد 25"، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل، وهو من بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي، من تأليف إنجي علاء.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً