أخبار النجوم

هيفاء وهبي بوزن زائد.. ورقصة طريفة (فيديو)

حظي مقطع فيديو طريف للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تفاعلا واسعًا بين الجمهور، أطلت فيه وهي ترقص بصحبة أصدقائها، مستخدمين خاصية الظهور بوزن زائد عبر تطبيق تيك توك. وظهرت وهبي وهي ترقص على أنغام أغنية I Like to Move It لإريك موريلو مع أصدقائها من خلال وقوفهم في طابور، ثم يتقدم كل واحد منهم للرقص أمام الكاميرا بالترتيب.           View this post on Instagram                       A post shared by Roland judge (@roland.judge) وتم تداول الفيديو على نطاق واسع عبر الصفحات الفنية المهتمة بالمشاهير على إنستغرام، محققًا آلاف

حظي مقطع فيديو طريف للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تفاعلا واسعًا بين الجمهور، أطلت فيه وهي ترقص بصحبة أصدقائها، مستخدمين خاصية الظهور بوزن زائد عبر تطبيق تيك توك.

وظهرت وهبي وهي ترقص على أنغام أغنية I Like to Move It لإريك موريلو مع أصدقائها من خلال وقوفهم في طابور، ثم يتقدم كل واحد منهم للرقص أمام الكاميرا بالترتيب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Roland judge (@roland.judge)

وتم تداول الفيديو على نطاق واسع عبر الصفحات الفنية المهتمة بالمشاهير على إنستغرام، محققًا آلاف اللايكات والتعليقات في ساعات قليلة، وجاء في التعليقات:" ما في أهضم من هيك"، "هيفاء وهبي اقتحمت تيك توك من أوسع أبوابه"، "هيفاء وهبي روحها حلوة وخفيفة ظل ومحبوبة"، "يسعدها الحلوة نجمتنا كتري من الفيديوهات انبسطنا بدخولك التيك توك".

وكانت هيفاء وهبي قد شاركت قبل أيام قليلة بتطبيق تيك توك، وظهرت في مقطع فيديو قصير مع صديقتها عهد في مشهد تمثيلي وهما تضعان الحجاب على رأسيهما أثناء التمثيل، وخلال الفيديو ظهرت عهد تعلن توبتها قائلة: "توبنا إلى الله" لترد عليها هيفاء وهبي قائلة :"اللهم صلي على النبي".

ونال الفيديو الثناء والإشادة من المتابعين، وتم تداوله بكثرة كونه كان أول فيديو لوهبي عبر تطبيق تيك توك، ووصف عدد من المعلقين النجمة اللبنانية بأنها مركز للطاقة الإيجابية والجمال خاصة بإطلالتها العفوية في الفيديو.

وفي الشأن الدرامي يُعرض حاليًا لهيفاء وهبي مسلسل "أسود فاتح" عبر قناة mbc، من بطولتها ومعتصم النهار، وأحمد فهمي، وشريف سلامة، وروجينا، ونانسي صلاح، وصبري فواز، وفراس سعيد، وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

وفي التاسع من شهر مارس/آذار الجاري احتفلت وهبي بعيد ميلادها الـ 49 وتلقت وقتها هدية غير متوقعة شاركتها عبر حسابها في موقع "إنستغرام".

وكانت الهدية عبارة عن "لوحة مرسوم عليها هيئتها على رمال أحد الشواطئ في مدينة دبي ومدون اسمها عليها".

وعبرت هيفاء وهبي عن سعادتها بهذه الهدية، قائلة: "ما بظن في أجمل من هيك مفاجأة رسمتني على رمال شاطئ البحر في دبي".

وكشفت المغنية والممثلة اللبنانية، أن الهدية من شقيقتها علياء، قائلة "هدية من أطيب وأحن اخت بالعالم بحبك كتير أختي".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً