أخبار النجوم

مايا دياب تعتمد الـ Catsuit.. واتهامات بتقليد بنات كارداشيان

تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب لعدد من التعليقات الساخرة، التي أكدت أنها تحاول التشبه ببنات كارداشيان، بعد إطلالتها الأخيرة. وارتدت مايا في إحدى المناسبات الخاصة المقامة في مصر بدلة كات سوت "Catsuit" من اللاتكس، بلون البني الأقرب إلى درجات الشوكولاتة. وجاءت البدلة ملتصقة بجسدها بشكل كبير؛ ما أبرز منحنيات جسمها وفصلها بشكل واضح، وقد رأى بعضهم أن دياب تتعمد إثارة الجدل بإطلالتها، بينما أكد آخرون أنها باتت تحاول تقليد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وأختيها كورتني وكلوي. وتعرضت دياب بسبب هذه الإطلالة للهجوم وجاء في التعليقات: "مو بضروري البس شي ما يلبق لي واصير مسخرة عشان اقلد الأجانب"، وفي تعليق

تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب لعدد من التعليقات الساخرة، التي أكدت أنها تحاول التشبه ببنات كارداشيان، بعد إطلالتها الأخيرة.

وارتدت مايا في إحدى المناسبات الخاصة المقامة في مصر بدلة كات سوت "Catsuit" من اللاتكس، بلون البني الأقرب إلى درجات الشوكولاتة.

وجاءت البدلة ملتصقة بجسدها بشكل كبير؛ ما أبرز منحنيات جسمها وفصلها بشكل واضح، وقد رأى بعضهم أن دياب تتعمد إثارة الجدل بإطلالتها، بينما أكد آخرون أنها باتت تحاول تقليد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وأختيها كورتني وكلوي.

وتعرضت دياب بسبب هذه الإطلالة للهجوم وجاء في التعليقات: "مو بضروري البس شي ما يلبق لي واصير مسخرة عشان اقلد الأجانب"، وفي تعليق آخر: "لن تصبحي كيم كارداشيان".

img

وقالت أخرى: "يعني كيم كارداشيان صارت مثال يحتذى به!! على الدنيا السلام"، فيما علقت إحدى المتابعات: "تشبه اللعبة تبع البلاستيك لما نشلحوها يا امي ع المناظر في ناس تحب تجيب الحكي ل الها مو ب ايدها".

وكان الجمهور قد اتهم مايا سابقا بأنها تقلد كلوي كارداشيان في ستايلها وشعرها وحتى أظافرها، وفي إطلالات أخرى قال بعضهم إنها تتشبه بكيم كارداشيان. 

في المقابل، طالبها آخرون بمحاولة خلق ستايل خاص بها دون تقليد نجمات هوليوود؛ لأن أسلوبهن في انتقاء الملابس أو الإطلالات يعتبر جريئا وأحيانا "غير مقبول" اجتماعيا في الدول العربية. 

img img

وأطلقت الفنانة اللبنانية مايا دياب مؤخرًا أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان "الكعب العالي"، كلمات محمود صلاح وألحان رحيم وتوزيع هادي شرارة.

وحققت الأغنية منذ إطلاقها قبل يومين على قناة مايا دياب الخاصة في يوتيوب، نحو مليون ونصف المليون مشاهدة بالرغم من الانتقادات الواسعة من قبل الجمهور؛ إذ رأى كثيرون أن أسلوب الفنانة جاء تقليديا دون إبداع، وانتقد آخرون كلمات الأغنية وأسلوب عرض الأحذية ووضعها في وجه الجمهور بمقطع ما. 

من ناحية أخرى، رأى جمهور مايا أنها استطاعت تحقيق مشاهدات عالية بسبب موهبتها وخفة ظلها، كما مدحوا كلمات الأغنية معتبرينها خفيفة وفرحة، مشيرين إلى أن هذا هو ما يتطلبه العالم هذه الفترة. 

واعتمدت دياب أسلوب الكليب الشبابي في تصوير الأغنية، ومزجت فيها ما بين الإيقاع الشرقي والغربي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً