أخبار النجوم

ياسر فرج يتعرض للضرب على يد مراهقين

كشف الفنان المصري ياسر فرج (40) عاما عن تعرضه للضرب على أيدي مراهقين بعدما اصطدمت سيارة كان يقودها أحدهم بسيارته على الطريق الدائري في محيط منطقة المعادي جنوبي العاصمة المصرية. ونقلت صحف محلية عن بطل مسلسل "عباس الأبيض في اليوم الأسود" قوله إنه كان يسير بسيارته على الطريق الدائري قبل أن يصدمه مراهق يسير بسرعة جنونية ويفر هاربا؛ ما أدى لتضرر سيارته بشكل كبير. وأضاف فرج أنه لاحق سيارة المراهق وصولا إلى منتجع سكني شهير في منطقة المعادي جنوبي القاهرة، وعندما ترجل من سيارته للحديث مع قائد السيارة، تفاجأ بأنه مراهق يبلغ 15 عاما من العمر، وحوله عدد كبير من

كشف الفنان المصري ياسر فرج (40) عاما عن تعرضه للضرب على أيدي مراهقين بعدما اصطدمت سيارة كان يقودها أحدهم بسيارته على الطريق الدائري في محيط منطقة المعادي جنوبي العاصمة المصرية.

ونقلت صحف محلية عن بطل مسلسل "عباس الأبيض في اليوم الأسود" قوله إنه كان يسير بسيارته على الطريق الدائري قبل أن يصدمه مراهق يسير بسرعة جنونية ويفر هاربا؛ ما أدى لتضرر سيارته بشكل كبير.

وأضاف فرج أنه لاحق سيارة المراهق وصولا إلى منتجع سكني شهير في منطقة المعادي جنوبي القاهرة، وعندما ترجل من سيارته للحديث مع قائد السيارة، تفاجأ بأنه مراهق يبلغ 15 عاما من العمر، وحوله عدد كبير من أصدقائه.

وقالت الصحف إن المراهقين تعدوا على الفنان فرج بالحجارة والأسلحة البيضاء وحطموا سيارته، لذا قرر فرج تحرير محضر ضدهم وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المراهق قائد السيارة واثنين من أصدقائه.

وعلق الفنان المصري على الحادث بحسابه في موقع "فيسبوك" بقوله: "أنا بقيت حاسس اني مفيش غيري بيمشي في الشارع بعربيته، موعود بالبلطجيه والحوادث، الحمد لله انها جت على اد كدة".

img

وسبق أن تعرض ياسر فرج لحادث سرقة؛ إذ هاجمته مجموعة من اللصوص في منطقة المقطم جنوبي القاهرة، واستولوا بالإكراه على سيارته وهواتفه المحمولة.

وأواخر يناير/ كانون الثاني الماضي، أعلن ياسر فرج، وفاة زوجته، بعد تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى العناية المركزة.

يشار إلى أن ياسر فرج يشارك في مسلسل "ورا كل باب" بطولة صابرين، وأحمد خليل، ومحمد نجاتي، وجمال عبد الناصر، وجيهان خليل، ويوسف عثمان، وعابد عناني، من تأليف باهر دويدار، وإخراج سميح النقاش ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

كما يقوم بتصوير مسلسل "خمس دقائق" استعدادا لعرضه فى الموسم الرمضاني 2021 بطولة وفاء عامر، جمال سليمان، تامر ضياء وإخراج عبد العزيز حشاد وتأليف إيهاب منير.

وشارك فرج في العديد من الأفلام أبرزها؛ أحلام عمرنا مع منى زكي ومصطفى شعبان، وعبده مواسم مع محمد لطفي وعلا غانم. وخليج نعمة، ونمس بوند مع هاني رمزي، وغرفة 707 مع مجدي كامل، وفيلم الأكاديمية مع نادر حمدي وأحمد الشامي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً