أخبار النجوم

مي العيدان تقاضي غدير السبتي.. وتتعرض للهجوم (فيديو)

قررت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مقاضاة غدير السبتي بتهم السب والقذف،حيث نشرت مقطع فيديو من مكتب محاميها ردت فيه على الفنانة الشهيرة، على خلفية أزمتهما معًا بعد وفاة الفنان مشاري البلام مؤخرًا. وذكرت العيدان في مقطع الفيديو: "أنا بعلن مقاضاتي لغدير السبتي، كانت في فبراير وجهت لي عبارات السب والقذف ونشرت صورة خلال هاتفها لي متسائلة لماذا لم أرد.. طبيعي تتصل بي بعد منتصف الليل يكون لي حق عدم الرد". وتحدثت الإعلامية الكويتية من داخل مكتب محاميها، وكشفت عن أسباب توجهها لمقاضاة غدير السبتي، وهو ما أحدث الجدل في تعليقات متابعيها. وتعرضت العيدان للانتقدات بسبب مقاضاة السبتي، وجاء في التعليقات:

قررت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مقاضاة غدير السبتي بتهم السب والقذف،حيث نشرت مقطع فيديو من مكتب محاميها ردت فيه على الفنانة الشهيرة، على خلفية أزمتهما معًا بعد وفاة الفنان مشاري البلام مؤخرًا.

وذكرت العيدان في مقطع الفيديو: "أنا بعلن مقاضاتي لغدير السبتي، كانت في فبراير وجهت لي عبارات السب والقذف ونشرت صورة خلال هاتفها لي متسائلة لماذا لم أرد.. طبيعي تتصل بي بعد منتصف الليل يكون لي حق عدم الرد".

وتحدثت الإعلامية الكويتية من داخل مكتب محاميها، وكشفت عن أسباب توجهها لمقاضاة غدير السبتي، وهو ما أحدث الجدل في تعليقات متابعيها.

وتعرضت العيدان للانتقدات بسبب مقاضاة السبتي، وجاء في التعليقات: "ضربني وشكئ وسبقني واشتكئ!!! تراج سايكو"، "بيكفي هجوم على البشر يا مي"، "انت تتحدثين عن العالم ولما يردّوا تشتكين عليهم، ليش اذا توجعين راسك من الأول، خلي الناس بحالها".

وكانت أزمة مي العيدان وغدير السبتي، قد ظهرت عقب وفاة النجم الكويتي مشاري البلام، حيث كتبت الإعلامية الكويتية تغريدة على تويتر، وجهت بعدها الأنظار لغدير السبتي.

وكتبت مي العيدان في تغريدتها: "حابه أوضح شي بالنسبه لإصابة مشاري البلام بفايروس كورونا الناس تضن انه أصيب بالفايروس عندما ذهب لأخذ اللقاح لكن الحقيقه المره ان مشاري أنصاب و تم نقله من فنانه قصيره ماتبين من القاع الاخت منصابه وقاعده اتصور معاه عادي و لا بلغت احد ان فيها كورونا انا ودي اسال الحين مرتاح ضميرج".

img

وأحدثت تلميحات مي العيدان غضب غدير السبتي، لتخرج في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي وترد قائلة: "اللي كاتب، أنا مو حقيرة، أنا إنسانة عندي دم وضمير أنا مو معدومة الضمير، هل سيكون فيني كورونا وأروح أكمل تصير.. أنتي كنتي معايا في التصوير! انتي كنتي الدكتور اللي فحصني وقال إن عندي كورونا علشان أروح أكمل تصوير! عيب وقفوا وبس إشاعات".

وأوضحت السبتي، أن مشاري البلام هو من هاتفها وطلب منها أن تجري فحصًا للتأكد قائلة: "ترى مشاري هو اللي دق لي وقالي روحي افحصي، هذا مرض سواء مشاري عداني أو أنا عديت مشاري".

بعد ذلك نشرت غدير السبتي فيديو أظهرت فيه هاتفها المحمول، وهي تطلب الإعلامية مي العيدان في تحد منها لتأكيد اتهامات الإعلامية الكويتية، وقالت غدير السبتي في الفيديو: "لو أنت صاحبة حق ردي علي يا مي، ردي وقوليلي أنا فحصتك وأنت كان فيكي كورونا، وللعلم مشاري رن علي وقالي أنا في كورونا روحي افحصي، بس أنا أشرح عليكم أنتم الجبناء يا خوافين، لو أنتي صاحبة حق ردي بس أنتي جبانة".

عادت مي العيدان ونفت أنها قصدت في تغريدتها الفنانة غدير السبتي، وعلقت: "اللي أقصدها مو غدير اهو كان يصور في اكثر من مسلسل بنفس الوقت ومعاه اكثر منز٣ او ٤ فنانات كلهم قصار بس في وحده انقلت له الفايروس والأخت تسرح وتمرح مادري وين ضميرها بس كلمة حسبي الله ونعم الوكيل تكفي رب العالمين اهو اللي يحاسب".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً