أخبار النجوم

منى زكي تعود للسينما بعد 5 سنوات من الغياب

كشفت الفنانة المصرية منى زكي، عن عودتها للسينما من خلال فيلمين، وذلك بعد غيابها عن السينما لحوالي 5 سنوات. وقالت زكي بإطلالة إعلامية لها عبر قناة دبي، إن أول هذه الأفلام هو "القاهرة مكة" تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، الذي حدد تصويره في شهر سبتمبر/أيلول المقبل، وذلك عقب عدد كبير من التأجيلات التي طالته، معربة عن حبها للفيلم والحدوتة وشخصيتها في الفيلم بطريقة غير عادية، إضافة إلى الطريقة التي يطرح فيها، مشيرة إلى أن الأحداث تدور حول رحلة تستغرق حوالي 3 أيام. وأضافت زكي، أنها انتظرت عدة سنوات لتؤدي تلك الشخصية، متمنية أن يكون هذا آخر تأجيل للعمل، وذلك

كشفت الفنانة المصرية منى زكي، عن عودتها للسينما من خلال فيلمين، وذلك بعد غيابها عن السينما لحوالي 5 سنوات.

وقالت زكي بإطلالة إعلامية لها عبر قناة دبي، إن أول هذه الأفلام هو "القاهرة مكة" تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، الذي حدد تصويره في شهر سبتمبر/أيلول المقبل، وذلك عقب عدد كبير من التأجيلات التي طالته، معربة عن حبها للفيلم والحدوتة وشخصيتها في الفيلم بطريقة غير عادية، إضافة إلى الطريقة التي يطرح فيها، مشيرة إلى أن الأحداث تدور حول رحلة تستغرق حوالي 3 أيام.

وأضافت زكي، أنها انتظرت عدة سنوات لتؤدي تلك الشخصية، متمنية أن يكون هذا آخر تأجيل للعمل، وذلك كونه تأجل سابقًا لأكثر من مرة، مبينة أنها غير مدركة لإمكانية أن يشكل لها نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، لأن هذا الأمر يتحدد عقب عرض العمل.

أما الفيلم الثاني، فهو النسخة العربية من فيلم "بيرفيكت ستراينجيرس"، حيث لفتت زكي إلى أنها صوّرت الفيلم في بيروت، معربة عن سعادتها بالعمل مع نخبة من نجوم الدراما، منهم: الفنان إياد نصار، ومن لبنان نادين لبكي، وجورج خباز، وعادل كرم، وفؤاد يامين، وغيرهم. متمنيةً أن يكون العمل مفاجآة، كون الكثير من العرب لا يعرفون الفيلم الأجنبي.

كما أشارت إلى أنها انتهت من تصوير فيلم الأكشن "العنكبوت" مع الفنان المصري أحمد السقا، لكنها لا تعلم موعد عرضه، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، إضافة إلى تعاونها مع السقا -أيضًا- في فيلم "السرب"، مبينة أنها لا تمتلك الكثير من المعلومات بعد، حول تفاصيل وطاقم العمل.

وحول اجتماعها مع زوجها الفنان المصري أحمد حلمي في فيلم سويًا، أكدت زكي على أن هناك سيناريو عرض عليهما وقاما بقراءة النص وأحباه، مشيرة إلى أنه فيلم لايت كوميدي رومانسي.

كما نوّهت إلى أن تأخر عرض مسرحيتها مع الفنان المصري أحمد السقا في السعودية، كان بسبب ظروف كورونا، مشيرة إلى أن المشروع قائم لكنه تأجل، كما أنهم لم يتواصلوا معها بعد حيال المشروع.

وفي الحديث عن الأعمال التي ستتابعها خلال شهر رمضان، فيما لو لم يكن لديها تصوير، أعربت زكي عن سعادتها بالعمل الجديد للفنان المصري القدير يحيى الفخراني "نجيب زاهي زركش"، مؤكدة على أنها ستتابعه كونه أستاذها، ولأنها تستمتع في مشاهدة أي شيء يقدمه، إذ تعتبره بمثابة دروس لها في التمثيل، مضيفة أنها أيضًا ستشاهد مسلسل "الاختيار 2"، "هجمة مرتدة"، "حرب أهلية" ومسلسل "اللي مالوش كبير".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً