أخبار النجوم

زواج عابر للديانات.. نجوم اختاروا شركاء من دين مختلف (فيديو)

يواجه النجوم انتقادات مستمرة تخص حياتهم الشخصية وتصريحاتهم عنها واختياراتهم في الحياة، ويظن الجمهور أن حياة النجوم الشخصية مادة للانتقاد، لأنهم شخصيات عامة. وتعد من أكثر المواضيع عُرضة للحديث والجدل هي زواج النجوم من شركاء ينتمون لديانة مختلفة، وأثبتت قصص كثيرة أن الحب ينتصر على الأديان والأعراف. من أبرز هؤلاء النجوم، زواج المطرب اللبناني عاصي الحلاني وهو مسلم شيعي ارتبط عام 1995 من كوليت بولس، ملكة جمال لبنان سابقاً وهي مسيحية، وأنجبا ثلاثة أبناء ماريتا ودانا والوليد، وتعد قصة حبهما واستمراريتها حتى اليوم من أشهر قصص الحب في الوسط الفني، وأنجح زيجات الفنانين. أما الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن تزوجت

يواجه النجوم انتقادات مستمرة تخص حياتهم الشخصية وتصريحاتهم عنها واختياراتهم في الحياة، ويظن الجمهور أن حياة النجوم الشخصية مادة للانتقاد، لأنهم شخصيات عامة.

وتعد من أكثر المواضيع عُرضة للحديث والجدل هي زواج النجوم من شركاء ينتمون لديانة مختلفة، وأثبتت قصص كثيرة أن الحب ينتصر على الأديان والأعراف.

من أبرز هؤلاء النجوم، زواج المطرب اللبناني عاصي الحلاني وهو مسلم شيعي ارتبط عام 1995 من كوليت بولس، ملكة جمال لبنان سابقاً وهي مسيحية، وأنجبا ثلاثة أبناء ماريتا ودانا والوليد، وتعد قصة حبهما واستمراريتها حتى اليوم من أشهر قصص الحب في الوسط الفني، وأنجح زيجات الفنانين.

أما الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن تزوجت من المنتج اللبناني جمال سنان عام 2003، وأنجبت منه يارا وريان، رغم أنها تدين المسيحية وهو يدين الإسلام.

وقد عبرت عن فخرها بديانتها وزواجها من مسلم عبر تغريدة كتبتها وقالت: "أنا مسيحية وافتخر وزوجي مسلم وأفتخر.."، وقد استفز الجمهور من سؤال وجهه لها المذيع رودولف هلال في لقاء سابق عن رغبتها في دفنها بعد موتها بأي مقابر، هل في مقابر المسلمين أم مقابر المسيحين؟ وأعجب كثيرون بردها الدبلوماسي عندما قالت:" مش مهم الجسد وين بيروح، الجسد فاني، المهم الروح تضل تطوف حوالين الناس الي بحبهم" منعاً منها لأي حديث طائفي قد يجر كثيراً من الأخذ والرد عبر مواقع التواصل.

بالنسبة إلى ريما فقيه فالموضوع مختلف نوعاً ما، ملكة الجمال وعارضة الأزياء ريما قد تركت الإسلام تماماً حتى تتزوج من حبيبها المسيحي وسيم صليبي، وقد تم زواجها في إحدى الكنائس بلبنان.

وأثار تركها للإسلام جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2016، وتتلقى ريما حتى اليوم تعليقات تدينها وتستنكر ما قامت به، إلا أنها تتجاهل ذلك وتبدو سعيدة بكل صورها التي تنشرها مع زوجها، الذي أثمر زواجها منه عن ثلاثة أطفال.

قد تطول قائمة النجوم الذين تزوجوا من شركاء يعتنقون ديانات مختلفة، تعرفي على بعض منهم في الفيديو أعلاه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً