أخبار النجوم

دينا الشربيني لـ صبا مبارك: في أصحاب هم عيلتك.. وابنة عمرو دياب تعلق (صور)

أحدثت الفنانة المصرية دينا الشربيني تفاعلاً بين الجمهور بعد نشرها مجموعة من الصور بصحبة الفنانة الأردنية صبا مبارك، موجهة رسالة للأخيرة. وكتبت الشربيني في رسالتها التي دوّنتها باللغة الإنجليزية: "في أصحاب وفي عيلة، بس في أصحاب بيبقوا هما عيلتك". وانهالت التعليقات التي تشيد بالنجمتين، لكن أبرز من دوّنت رأيها كانت نور ابنة الفنان عمرو دياب التي كتبت لها "بحبك"، رغم أن الشربيني ووالدها قد انفصلا قبل أشهر قليلة، لكن نور بقيت على علاقة صداقتها بالفنانة.           View this post on Instagram                       A post shared by

أحدثت الفنانة المصرية دينا الشربيني تفاعلاً بين الجمهور بعد نشرها مجموعة من الصور بصحبة الفنانة الأردنية صبا مبارك، موجهة رسالة للأخيرة.

وكتبت الشربيني في رسالتها التي دوّنتها باللغة الإنجليزية: "في أصحاب وفي عيلة، بس في أصحاب بيبقوا هما عيلتك".

وانهالت التعليقات التي تشيد بالنجمتين، لكن أبرز من دوّنت رأيها كانت نور ابنة الفنان عمرو دياب التي كتبت لها "بحبك"، رغم أن الشربيني ووالدها قد انفصلا قبل أشهر قليلة، لكن نور بقيت على علاقة صداقتها بالفنانة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)

وجاء في تعليقات المتابعين:"جميلات الفن"، "ربنا يخليكوا لبعض"، "فنانتان حلوتان انيقتان متميزتان"، "انتوا من وين بتجيبو العسل ده".

يشار إلى أن الشربيني ومبارك كانتا قد اشتركتا سويا في بطولة الأجزاء الثلاثة الأولى من المسلسل الدرامي الاجتماعي الشهير "حكايات بنات".

وكانت دينا الشربيني قد احتفلت بعيد ميلادها قبل أيام قليلة، وشاركت الجمهور بمقاطع فيديو وصور من احتفالها، والهدايا التي تلقتها، والمشاركين الذين احتفلوا معها ومن أبرزهم ياسمين رئيس، وخالد سليم وزوجته.

وظهرت الشربيني في مقطع الفيديو الذي وثق الاحتفال وهي ترقص وتغني مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش الذي كان يؤدي أغنية "بنت الجيران".

وكان اللافت في الاحتفال أيضًا "تورتة" الحفل التي صممت على شكل حوت نسبة إلى أن دينا التي تنتمي إلى "برج الحوت"، كما اختارت دينا الشربيني فستانًا من اللون الأسود في هذه المناسبة.

وكانت الفنانة صبا مبارك قد احتفلت أيضًا قبل أيام قليلة بعيد ميلاد زميلتها دينا الشربيني الذي صادف الأربعاء الماضي 17 مارس/ آذار، فهي من مواليد هذا اليوم من عام 1985.

ونشرت مبارك مجموعة من الصور التي جمعتها بالشربيني، ونسقتها على شكل مقاطع فيديو وأضافت إليها الأغاني احتفالاً بميلاد الأخيرة، وذلك عبر "الستوري" الخاص بها على إنستغرام.

وكتبت صبا على الصور: "لمزيد من السنوات الجميلة المقبلة، واللحظات الجميلة التي نتشاركها وإنتي طول الوقت على تلفونك"، وأضافت: "وذكريات كثيرة نتشاركها بحلوها ومرها، ولهبلنا وطيبتنا ووقفتنا جمب بعض وقت اللزوم".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً