أخبار النجوم

سوزان نجم الدين: شمعتي لن تنطفىء حتى بعد الموت.. وترد على صباح بركات

ردت الفنانة السورية سوزان نجم الدين على ما يتداوله بعض المتابعين أن وهجها قد خفّ إثر غيابها عن الأعمال الدرامية طوال السنوات الماضية، بعد ظهورها بشخصية أصالة" في مسلسل "ابن أصول" عام 2019، مؤكدة أن وهجها لا ينطفئ أبدا حتى بعد وفاتها. وقالت في لقاء عبر برنامج "شو في ما في": "ما بتنطفي شعلة سوزان إلى الموت ولما بعد الموت"، مشيرة إلى أنها غائبة وليست مغيبة كما يعتقد البعض. وصرحت الفنانة السّورية: "ما حدا استبعدني، بالعكس اجاني أعمال كتير مرتبة.. بس كان طموحي أكبر". وردت سوزان نجم الدين على تصريح مواطنتها الفنانة صباح بركات حول رفضها الأدوار الجريئة، وذكرت أنه

ردت الفنانة السورية سوزان نجم الدين على ما يتداوله بعض المتابعين أن وهجها قد خفّ إثر غيابها عن الأعمال الدرامية طوال السنوات الماضية، بعد ظهورها بشخصية أصالة" في مسلسل "ابن أصول" عام 2019، مؤكدة أن وهجها لا ينطفئ أبدا حتى بعد وفاتها.

وقالت في لقاء عبر برنامج "شو في ما في": "ما بتنطفي شعلة سوزان إلى الموت ولما بعد الموت"، مشيرة إلى أنها غائبة وليست مغيبة كما يعتقد البعض.

وصرحت الفنانة السّورية: "ما حدا استبعدني، بالعكس اجاني أعمال كتير مرتبة.. بس كان طموحي أكبر".

وردت سوزان نجم الدين على تصريح مواطنتها الفنانة صباح بركات حول رفضها الأدوار الجريئة، وذكرت أنه من غير الممكن أن تقوم بالدور الذي أدته سوزان نجم الدين في مسلسل "صرخة روح" حين أحبت زوج ابنتها وأقامت علاقة معه.

وعلقت سوزان نجم الدين: "يمكن معها حق.. هاد رأيها وبحترمه.. وأنا كمان كنت خايفة ومرعوبة.. أول مرة بكون جريئة بالطلة والمضمون، وقبلت العمل لأنه اكتشفت انه في كتير ناس هيك، وفي فئة كبيرة من المجتمع بتشبه الشخصية التي أديتها".

وكانت النجمة سوزان نجم الدين قد تحدثت عن لقائها الأخير مع أبنائها الذي جاء بعد غياب لأعوام. مشيرة في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أن هذه اللحظة كانت بمثابة حلم بالنسبة إليها، حتى وصلت إلى مرحلة لم تستطع فيها التصديق أنها ستراهم وتحضنهم مجددا، لافتةً إلى أن عودتهم كانت تعني لها الكثير وذلك بعد الغياب القسري الذي مرّ عليهم جميعا.

وأشارت نجم الدين إلى أن غياب أولادها ترك أثرا كبيرا بداخلها من الألم والحزن رغم انعكاس ذلك على قوتهم في الحياة، وهذا هو الشيء الإيجابي، لكن ما هو سلبي كون الأم والأولاد بحاجة دائما لبعضهما، وخاصةً في التوقيت الذي غابوا فيه عنها كونها فترة نمو وتطور ذهني وجسدي.

وحول تغيّبها عن الموسم الدرامي المقبل نفت نجم الدين كون السبب في ذلك هو شروطها الصعبة، لافتةً إلى أن كل ما تطلبه هو عمل متكامل بين الإخراج والإنتاج والنص والظرف العام، وذلك حتى يخرج العمل بالشكل المطلوب، مفضلةً الاعتذار في حال غياب أحد تلك العوامل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً