أخبار النجوم

زينب محمد بلوك مختلف بعد خلع الحجاب.. والجمهور: تتعامل معه بمزاجية (فيديو)

خلعت اليوتيوبر المصرية زينب محمد، الحجاب مجددًا، بعدما قررت ارتداءه قبل أشهر، عقب حبسها هي وزوجها والتحقيق معهما بتهمة ترويع طفلتهما، في القضية التي أثارت الغضب وقتها. وأطلت اليوتيوبر زينب في مقطع فيديو جديد لها، عبر قناتها على "يوتيوب"، وهي تظهر تفاصيل منزلهما الجديد، بدبي، رفقة زوجها وطفلتها آيلين. ووثق الفيديو تفاصيل المنزل، والأثاث؛ إذ قاموا بتصوير كافة أركانه حتى دورة المياة "الحمام" وغرف النوم. وأطلت اليوتيوبر بشكلها الجديد بعد خلع الحجاب مجددًا؛ إذ بدت بالشعر الأسود والخصلات الخضراء، في لوك مختلف، الأمر الذي دفع بعض المتابعين لتوجيه الانتقادات إليها. وأشار المتابعون إلى أن زينب محمد تتعامل مع الحجاب "بمزاجية"؛

خلعت اليوتيوبر المصرية زينب محمد، الحجاب مجددًا، بعدما قررت ارتداءه قبل أشهر، عقب حبسها هي وزوجها والتحقيق معهما بتهمة ترويع طفلتهما، في القضية التي أثارت الغضب وقتها.

وأطلت اليوتيوبر زينب في مقطع فيديو جديد لها، عبر قناتها على "يوتيوب"، وهي تظهر تفاصيل منزلهما الجديد، بدبي، رفقة زوجها وطفلتها آيلين.

ووثق الفيديو تفاصيل المنزل، والأثاث؛ إذ قاموا بتصوير كافة أركانه حتى دورة المياة "الحمام" وغرف النوم.

وأطلت اليوتيوبر بشكلها الجديد بعد خلع الحجاب مجددًا؛ إذ بدت بالشعر الأسود والخصلات الخضراء، في لوك مختلف، الأمر الذي دفع بعض المتابعين لتوجيه الانتقادات إليها.

وأشار المتابعون إلى أن زينب محمد تتعامل مع الحجاب "بمزاجية"؛ إذ ارتدته للمرة الأولى عندما تزوجت أحمد حسن، ثم خلعته، وعقب حبسها مع زوجها ظهرت بالحجاب وقالت إنه قرار نهائي وفق المتابعين، لتعود اليوم وتفاجئهم بإطلالتها الجديدة من دونه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Hassan | أحمد حسن (@ahmedhas0san)

يذكر أن اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، غادرا مصر قبل شهر تقريبًا واستقرا في دبي، ووثقا لحظات وداع عائلتهما وسفرهما بمقطع فيديو، قبل أن يعودا في مقطع فيديو آخر بعدها ويؤكدا أن سفرهما إلى دبي مجرد "نزهة".

ولم يمر الكثير على سفرهما، حتى فاجآ متابعيهما بمقطع فيديو، يرصد 5 فيلات، وأسطولا من السيارات مطالبين المشاهدين بالتفاعل واختيار واحدة من بينها.

وكان الاثنان قد تعرضا في شهر سبتمبر 2020 للحبس بعد نشرهما مقطع فيديو حمل عنوان "مقلب في بيتنا" مع طفلتهما وهي نائمة في البداية، فقامت والدتها برسم وجهها باللون الداكن فتغيرت ملامحها؛ ما تسبب بفزع الطفلة بمجرد رؤيتها، لتدخل في نوبة من البكاء والصريخ.

ونتيجة لردود الفعل الغاضبة من الجمهور على تصرفهما تجاه ابنتهما، فقد تصدرا مواقع التواصل وسط مطالب المتابعين بمحاسبتهما، وقد تم إلقاء القبض عليهما ومحاسبتهما بعد تدخل المجلس القومي للطفولة والأمومة الذي طالب بإجراءات قانونية ضدهما بتهمة ترهيب الطفلة واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة.

وواجه أحمد حسن، وزوجته عددا من الاتهامات، من بينها "الاتجار في البشر ونشر فيديوهات مسيئة واستغلال طفلة بشكل سيئ وتعريض حياتها للخطر والتربح"، إلا أن الأمر انتهى بالإفراج عنهما والتعهد بحماية الطفلة.

وفي شهر ديسمبر الماضي أيضًا، نجا أحمد حسن وزوجته زينب، وابنتهما "أيلين"، من الموت بعدما نشبت النيران في سيارتهم، أثناء القيادة وهو ما جعل أحمد يخرج مترجلًا للنجاة من الموت وسط ترجيحات من جانب المتابعين بمحاولته تقليد اليوتيوبر الروسي الشهير "ليتفين" لجذب المشاهدات.

وكشفت مصادر أمنية أن أحمد حسن حرر محضرًا بالواقعة، وقدم فيديو صوّره خلال اشتعال السيارة، وتم التحقيق في الواقعة للتأكّد من وجود شبهة جنائية من عدمه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً