أخبار النجوم

ضحكة فرح الهادي تتصدر حديث الجمهور.. وعقيل الرئيسي "لا" يحبها (فيديو)

تصدرت الفنانة والفاشينيستا فرح الهادي حديث رواد السوشال ميديا بسبب "صوت ضحكتها"، بعد تداول مقطع فيديو لزوجها الفنان عقيل الرئيسي خلال تواصله مع متابعيه وإجابته عن أسئلتهم. وفي إجابته عن سؤال حول هل يحب فرح، أجاب عقيل ساخرًا بـ "لا"، ليظهر صوت ضحك فرح بالخلفية، ولفتت طريقة فرح بالضحك رواد السوشال ميديا؛ إذ رأى بعضهم أنها تملك ضحكة مميزة، فيما سخر آخرون من صوت الضحكة وانتقدوها. وجاء في التعليقات: "وايش الضحكة هذه حسيت اشوف فيلم الباطنية نادية الجندي"، فيما قالت أخرى "ضحكتها تضحكني"، وانتقد آخر سؤال المتابع بقوله: "سؤال غبي والله زوجته وماخذها على حب اكيد يحبها".      

تصدرت الفنانة والفاشينيستا فرح الهادي حديث رواد السوشال ميديا بسبب "صوت ضحكتها"، بعد تداول مقطع فيديو لزوجها الفنان عقيل الرئيسي خلال تواصله مع متابعيه وإجابته عن أسئلتهم.

وفي إجابته عن سؤال حول هل يحب فرح، أجاب عقيل ساخرًا بـ "لا"، ليظهر صوت ضحك فرح بالخلفية، ولفتت طريقة فرح بالضحك رواد السوشال ميديا؛ إذ رأى بعضهم أنها تملك ضحكة مميزة، فيما سخر آخرون من صوت الضحكة وانتقدوها.

وجاء في التعليقات: "وايش الضحكة هذه حسيت اشوف فيلم الباطنية نادية الجندي"، فيما قالت أخرى "ضحكتها تضحكني"، وانتقد آخر سؤال المتابع بقوله: "سؤال غبي والله زوجته وماخذها على حب اكيد يحبها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by |❥ᵛ͢ᵎᵖ دكتوره بزه ضحك (@q8_xp)

وكان الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي قد تصدر قائمة الأكثر تداول في شهر فبراير الماضي بعد احتفال الأخير بعيد ميلاد زوجته بطريقة رومانسية ومميزة؛ إذ نشرت الهادي فيديو عبر حسابها الخاص في إنستغرام أظهر عددا من الهدايا الغالية التي أحضرها لها زوجها وعبّرت عن فرحتها بها.

كما أهدى عقيل زوجته أغنية خاصة لها بهذه المناسبة، ولفتت علاقتهما الجمهور عبر السوشال ميديا، مشيدين بطريقة احتفال عقيل الرومانسية بزوجته.

ويعتبر عقيل وفرح من أكثر الثنائيات متابعة عبر السوشال ميديا، حيث يملكان شعبية كبيرة، وتحظى قصة حبهما باهتمام الجمهور.

يُشار إلى أنه في عام 2017 انتشرت أخبار ارتباط عقيل الرئيسي بفرح الهادي بعد علاقة صداقة قوية وبسبب ظهورهما معا في أكثر من مناسبة، إلا أن فرح صرحت حينها أنهما لم يرتبطا رسميا.

وبعد فترة من النفي أقدم عقيل على طلب يد فرح عبر إنستغرم، لتتم خطوبتهما بعقد قرانهما في شهر نوفمبر عام 2017، وأقيم حفل زفافهما في ليلة رأس السنة في الـ 31 من ديسمبر 2017.

وكانت فرح قد خسرت جنينها الأول في إحدى المناسبات العامة، خلال تزاحم الجمهور عليها؛ ما تسبب بتعرضها للإجهاض.

وعلى صعيد مختلف ورد اسم فرح الهادي في قضية غسيل الأموال الشهيرة التي طالت عددا من المشاهير في الكويت مؤخرًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً