أخبار النجوم

باريس هيلتون تهدي كلبتها حقيبة من هيرميس.. إليك سعرها

نشرت الممثلة والمغنية وعارضة الأزياء الأمريكية باريس هيلتون، صورةً لها عبر حسابها على إنستغرام جمعتها بكلبتها، كشفت من خلالها عن تقديمها هديةً باهظة الثمن للأخيرة. وأظهرت الصورة، قيام هيلتون بشراء حقيبةٍ Hermès Micro Kelly Charm، التي يبلغ ثمنها 5500 دولار أمريكي. وبحسب مجلة "L'OFFICIEL"، فإنَّ هيلتون التقطت هذه الإضافة الجديدة لخزانة كلبتها خلال زيارتها إلى مركز البيع الفاخر "Privé Porter"، حيث حصلت أيضا على حقيبة من طراز "Hermès Bleu "de Nord Togo Birkin يبلغ ثمنها 24500 دولار أمريكي. وأضافت المجلة في تقريرها بأنَّ هذه ليست المرة الأولى التي تزود فيها باريس هيلتون حيواناتها الأليفة بعناصر الموضة الفاخرة وذات الأسعار الباهظة

نشرت الممثلة والمغنية وعارضة الأزياء الأمريكية باريس هيلتون، صورةً لها عبر حسابها على إنستغرام جمعتها بكلبتها، كشفت من خلالها عن تقديمها هديةً باهظة الثمن للأخيرة.

وأظهرت الصورة، قيام هيلتون بشراء حقيبةٍ Hermès Micro Kelly Charm، التي يبلغ ثمنها 5500 دولار أمريكي.

img

وبحسب مجلة "L'OFFICIEL"، فإنَّ هيلتون التقطت هذه الإضافة الجديدة لخزانة كلبتها خلال زيارتها إلى مركز البيع الفاخر "Privé Porter"، حيث حصلت أيضا على حقيبة من طراز "Hermès Bleu "de Nord Togo Birkin يبلغ ثمنها 24500 دولار أمريكي.

img

وأضافت المجلة في تقريرها بأنَّ هذه ليست المرة الأولى التي تزود فيها باريس هيلتون حيواناتها الأليفة بعناصر الموضة الفاخرة وذات الأسعار الباهظة الثمن، فقد ألبست كلبها مؤخرًا Louis Vuitton zip-up من Zampa Couture، وهي علامة تجارية للملابس تصنع قطعًا راقية لأصدقائك من الحيوانات.

يُذكر أن هيلتون كشفت مؤخرا عن خطبتها من صديقها رجل الأعمال كارتر ريوم، وذلك بعد أن عرض عليها الزواج، بينما كان الاثنان يحتفلان بعيد ميلادها في جزيرة خاصة، لتوافق باريس على الأمر ويقف الثنائي لالتقاط بعض الصور الرومانسية معا على الشاطئ.

img

وشاركت مجلة "فوغ" حينها صورا عبر إنستغرام، ظهرت فيها النجمة مع صديقها كارتر ريوم حيث كانت ترتدي فستانًا أبيض؛ بينما تعانق كارتر الذي كان يرتدي أيضًا اللون الأبيض وهي ترفع يدها اليسرى لإظهار خاتم خطوبتها المصنوع من الزمرد.

وجاء هذا الإعلان، بعد أن لعبت هيلتون دور البطولة مع كارتر في فيديو موسيقي جديد لأغنيتها الشهيرة " Heartbeat" التي تم طرحها في عام 2006، وقررت النجمة العالمية إعادة تصوير أغنيتها، مع صديقها كارتر ريوم، لتظهر اللحظات الرومانسية الخاصة بها والتي تعيشها حاليا مع صديقها الحالي.

img

وكانت هيلتون قد احتفلت مرةً أخرى بعيد ميلادها بعد مرور شهرٍ عليه، في حفل تواجد فيه مجموعة من أصدقائها وخطيبها كارتر ريوم والمقربين لها، حسب ما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأضاف التقرير أن احتفال هيلتون بعيد ميلادها مع خطيبها وحدهما لم ينسيهما الاحتفال مع الأصدقاء بعد شهر فى حفل شهد كعكة ميلادٍ على شكل باريس هيلتون وهي ترتدي أحد فساتينها المميزة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً