أخبار النجوم

نظرات إعجاب هاني فرحات لأنغام تثير الجدل مجددا.. شاهدي

أحيت النجمة المصرية أنغام أول أمس حفلًا غنائيًا، ضمن فعاليات حفل افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية، بمركز المنارة في منطقة التجمع الخامس وسط حضور جماهيري كبير. وقدمت أنغام مجموعة من أجمل أغانيها، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير على الرغم من برودة الطقس.           View this post on Instagram                       A post shared by Hany Farahat (@hanyfarahatofficial) ظهرت أنغام في حالة من الانسجام والتجلي بشكل كبير بينها، وبين الموسيقار هاني فرحات، الذي يقود فرقتها الموسيقية كالعادة ويشاركها بجميع حفلاتها، ودائمًا ما يشار خلال بعض الأخبار إلى وجود

أحيت النجمة المصرية أنغام أول أمس حفلًا غنائيًا، ضمن فعاليات حفل افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية، بمركز المنارة في منطقة التجمع الخامس وسط حضور جماهيري كبير.

وقدمت أنغام مجموعة من أجمل أغانيها، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير على الرغم من برودة الطقس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Farahat (@hanyfarahatofficial)

ظهرت أنغام في حالة من الانسجام والتجلي بشكل كبير بينها، وبين الموسيقار هاني فرحات، الذي يقود فرقتها الموسيقية كالعادة ويشاركها بجميع حفلاتها، ودائمًا ما يشار خلال بعض الأخبار إلى وجود قصة حب بينهما وما زاد هذا الشعور، هو نظراته المحبه لها أثناء غنائها على المسرح، وخرجت تلك الأخبار والتي نفتها أنغام من قبل عبر حسابها الموثق على تويتر.

img

وقامت بنفي الخبر عبر تغريدة قالت فيها: "الأخبار المتداولة عني غير صحيحة، رجاء للمواقع المحترمة عدم نشر أخبار عني وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر" ومع ذلك لم تتوقف الإشاعة التى تنطلق من مشاعر الحب الواضحة علي هاني، خاصة وأن الأخير نشر على حسابه الشخصي صورة تجمعه بالفنانة، مع تعليق my queen.

img

وافتتحت أنغام أولى أغانيها "كل ما نقرب لبعض" ثم قدمت التحية للجمهور على حفاوة الاستقبال قائلة: "نورتوني وحشتوني".

واستكملت أنغام وصلتها بعدة أغانٍ، منها: "حالة خاصة جدًا، بقول نسياك، ولا دبلت، هدنة، اساميك الكتيرة، مهزومة، فرصة الاختيار، بتوصفني، عرفها بيا، اكتبلك تعهد، سيدي وصالك".

وبكت أنغام أثناء غناءها "طول ما أنت بعيد"، وسط هتاف وتصفيق الجمهور لها.

الجدير بالذكر، أن أغنية "طول ما أنت بعيد" من كلمات عصام حسني وألحان محمدي، وتم طرحها ضمن ألبوم "أحلام بريئة".

يذكر أن انغام أكدت أنها لا تمانع الزواج من جديد، بعد 5 زيجات انتهت بالفشل من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب الذي سألها عن الحب والزواج مجددًا، لترد بأنها قد تعيش ذلك خلال الفترة المقبلة، ولا تعلم ما يخبئ لها المستقبل، لكنها لا ترفض فكرة الحب من جديد.

واآخر أعمال أنغام، أغنية "هو نفس الشوق" من كلمات أسامة مصطفى، وألحان مصطفى العسال، ومن توزيع محمد العشي، وحققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً