أخبار النجوم

دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. وخروج شقيقتها من السجن (فيديو)

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة، متابعيها احتفالها بعيد ميلاد زوجها المنتج البحريني محمد الترك، والد الفنانة الشابة حلا الترك، حيث نشرت صورة تجمعها به عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت: "حبيبي وزوجي الغالي.. عيد ميلاد سعيد، وكل عام وأنت حبيبي.. كل عام وأنت سندي، الله يحفظك لنا ولا يحرمنا منك، ويبعد عنك كل سوء.. أنا وأميراتنا الجميلات نقلك نحبك". وظهرت دنيا خلال فيديو الاحتفال وهي تحمل قالبا من الحلوى وباقة كبيرة من الورد واعتمدت على إطلالة بسيطة شورت أسود و"توب" أبيض، وظهرت طفلتها غزل خلال الفيديو وهي تحتفل مع والدتها. فيما تواصل الفنانة المغربية احتفالاتها بخروج شقيقتها ابتسام من السجن بعد

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة، متابعيها احتفالها بعيد ميلاد زوجها المنتج البحريني محمد الترك، والد الفنانة الشابة حلا الترك، حيث نشرت صورة تجمعها به عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت: "حبيبي وزوجي الغالي.. عيد ميلاد سعيد، وكل عام وأنت حبيبي.. كل عام وأنت سندي، الله يحفظك لنا ولا يحرمنا منك، ويبعد عنك كل سوء.. أنا وأميراتنا الجميلات نقلك نحبك".

وظهرت دنيا خلال فيديو الاحتفال وهي تحمل قالبا من الحلوى وباقة كبيرة من الورد واعتمدت على إطلالة بسيطة شورت أسود و"توب" أبيض، وظهرت طفلتها غزل خلال الفيديو وهي تحتفل مع والدتها.

فيما تواصل الفنانة المغربية احتفالاتها بخروج شقيقتها ابتسام من السجن بعد قضاء مدة حبسها بقضية حساب "حمزة مون بيبي"، ونشرت دنيا مقاطع فيديو عبر حسابها في انستغرام من الاحتفال بحضور فرقة زفة أثناء خروجهم إلى مكان عام.

وتداول المتابعون مقاطع الفيديو بشكل واسع، بين معلق على بساطة الاحتفال ومنتقد لتصرفات دنيا بطمة، ومبالغتها بالاحتفال بشقيقتها، وجاء في التعليقات: "يا ثقل دمها ايش ما عملت تظل غثيثة وما تنبلع خرابة البيوت هذي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 💯 دنيا بطمه🎶 (@dunia_batma.lovers)

وقالت إحدى المعلقات: "احب الاحتفالات البسيطة زي كذا باعياد الميلاد لكن مو دينا وزوجها المسحور كل شي يسوونه أحس انها بتغيض ضرتها المسكينه ام حلا، وبعدين هذي ابتسام كل شوي محتفلة فيها ترا مرة أوفر الموضوع صار".

وقالت متابعة أخرى: "اشغلتنا هذي بطمة خلها تولي كل شوي طالعة فيديو مرة اختها طلعت من السجن مرة توجه كلام لمنى سابر مرة مدرش شنو".

وأثار المنتج البحريني محمد الترك زوج دنيا بطمة الجدل عبر تصريحاته الأخيرة، التي دعم بها زوجته على خلفية إعلان براءتها من إدارة حساب "حمزة مون بيبي" الخاص بفضائح المشاهير.

وقال الترك في مداخلة له عبر المؤتمر الصحفي الذي عقدته بطمة مؤخرا في المغرب مع محاميها لإعلان براءتها وشقيقتها ابتسام من التهم الموجهة إليهما: “دنيا بطمة بنتي ربيتها أنا قبل ما تكون زوجتي”.

وكانت دنيا بطمة قد احتفلت ببراءتها من قضية ”حمزة مون بيبي“، برفقة زوجها وعدد من أصدقائها.

كما أعربت دنيا عن امتنانها لزوجها محمد الترك ”لوقوفه بجانبها في تلك المحنة وعدم تخليه عنها في ظروف صعبة“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً