أخبار النجوم

ريهام حجاج تغازل زوجها متجاهلة أزمة مسلسلها "وكل ما نفترق" (صور)

وجّهت الفنانة المصرية ريهام حجاج رسالة غزل إلى زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، متجاهلة الأزمة التي قد تتسبب في تأجيل مسلسلها الرمضاني "وكل ما نفترق". ونشرت ريهام صورة برفقة زوجها على إنستغرام أرفقتها بتعليق: "حبيبي و كل إللي ليا بحبك يا حب العمر كله ربنا يحميك". كما أغلقت خاصية تعليقات المتابعين. وتم نشر صور ريهام وزوجها في صفحات فنية أخرى على إنستغرام ووجهوا لها التساؤلات عن مصير مسلسل "وكل ما نفترق" بعد أن قيل إن هناك خلافات حدثت بالفعل بينها، وبين المخرج كريم العدل، والمؤلف محمد أمين راضي، وكذلك مدير تصويره سامح الأمير، الذين أعلنوا انسحابهم من العمل. وقال مصدر

وجّهت الفنانة المصرية ريهام حجاج رسالة غزل إلى زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، متجاهلة الأزمة التي قد تتسبب في تأجيل مسلسلها الرمضاني "وكل ما نفترق".

ونشرت ريهام صورة برفقة زوجها على إنستغرام أرفقتها بتعليق: "حبيبي و كل إللي ليا بحبك يا حب العمر كله ربنا يحميك". كما أغلقت خاصية تعليقات المتابعين.

img

وتم نشر صور ريهام وزوجها في صفحات فنية أخرى على إنستغرام ووجهوا لها التساؤلات عن مصير مسلسل "وكل ما نفترق" بعد أن قيل إن هناك خلافات حدثت بالفعل بينها، وبين المخرج كريم العدل، والمؤلف محمد أمين راضي، وكذلك مدير تصويره سامح الأمير، الذين أعلنوا انسحابهم من العمل.

وقال مصدر مقرب من داخل العمل لـ"فوشيا" إن هناك بعض الأطراف قد تدخلت لحل الأزمة لعودتهم مرة أخرى للعمل، وحتى الآن ما زالت المحاولات مستمرة، دون الوصول إلى حسم المسألة، سواء بعودتهم للعمل من جديد أو اعتذارهم بشكل نهائي.

img

وأوضح المصدر أنه من الصعب أن يعرض المسلسل في شهر رمضان المقبل، بل على الأرجح أنه سيتم تأجيل عرضه لبعد الموسم الرمضاني، خصوصًا وأن تلك المشاكل مستمرة منذ فترة ولم تشعر بها الصحافة سوى يوم الثلاثاء، وهو ما أثّر على سير التصوير بشكل كبير، وحتى وإن عاد التصوير مرة أخرى، فلن يستطيع فريق عمله اللحاق بالسباق الرمضاني.

في غضون ذلك نشرت ريهام حجاج رسالة على "الستوري" عبر حسابها على "إنستغرام" قالت فيها: "يرى الدميم في الجمال تحديًا له والغبي في الذكاء عدوانًا عليه ويشعر ذي الفاحشة في الأخلاق تعريًا له وأسوأهم الفاشل عندما يرى في نجاح الآخرين ازدراء لشخصه وتهديدًا لمحاولة وجوده"، وقد تكهن متابعون أن الرسالة مضمونها يشير إلى ما حدث في كواليس تصوير المسلسل.

وكانت الأنباء قد قالت إن سبب انسحاب كل من المخرج كريم العدل والمؤلف محمد أمين راضي من مسلسل "وكل ما نفترق"، نتيجة تدخلها الدائم في عملهما واعتراضها على كل شيء، وإعادة مونتاج بعض المشاهد من جديد، وهو ما لم يجد ترحيبًا من المؤلف والمخرج فقررا الانسحاب من المسلسل، في وقت لم يعلق محمد أمين راضي وكريم العدل على ما تم تداوله في وقت يعتبر البعض أن المسلسل قد لا يلحق بشهر رمضان المقبل.

ويشارك في بطولة المسلسل الجديد مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم الفنان عمرو عبد الجليل، والفنانة رانيا يوسف، وآيتن عامر، وسلوى خطاب، وأحمد فهمي، طارق عبدالعزيز، محمد الشرنوبي، وأحمد صيام، والعمل من تأليف محمد أمين راضي، وأحمد وائل، والعمل من إخراج كريم العدل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً