أخبار النجوم

بسمة بوسيل نسخة طبق الأصل عن رضوى الشربيني في إطلالتها الأخيرة

نشرت النجمة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل صورةً جديدةً لها عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، ظهرت فيها بشكلٍ مختلفٍ بسبب التغييرات الكبيرة التي طرأت على ملامحها. ويبدو أن هذا الأمر كان السبب في أن الصورة لم تمرَّ مرور الكرام؛ إذ حظيت بتعليقاتٍ كثيرة حول الاختلاف الكبير الذي بدا واضحا على النجمة المغربية، وانقسمت الآراء بين من رأى أنها استخدمت فلترا أثناء التصوير غيّر من شكلها، وبين من رأى أنها قامت بمجموعةٍ من عمليات التجميل، خصوصا وأنها منذ أصبحت زوجةً للفنان المصري تامر حسني، وشكلها في تطورٍ مستمر ويختلف عمّا كانت عليه عند ظهورها للمرة الأولى في برنامج المواهب "ستار أكاديمي". وعلى

نشرت النجمة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل صورةً جديدةً لها عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، ظهرت فيها بشكلٍ مختلفٍ بسبب التغييرات الكبيرة التي طرأت على ملامحها.

ويبدو أن هذا الأمر كان السبب في أن الصورة لم تمرَّ مرور الكرام؛ إذ حظيت بتعليقاتٍ كثيرة حول الاختلاف الكبير الذي بدا واضحا على النجمة المغربية، وانقسمت الآراء بين من رأى أنها استخدمت فلترا أثناء التصوير غيّر من شكلها، وبين من رأى أنها قامت بمجموعةٍ من عمليات التجميل، خصوصا وأنها منذ أصبحت زوجةً للفنان المصري تامر حسني، وشكلها في تطورٍ مستمر ويختلف عمّا كانت عليه عند ظهورها للمرة الأولى في برنامج المواهب "ستار أكاديمي".

وعلى الرغم من كل تلك التعليقات التي جاءت حول عمليات التجميل والفلاتر، إلا أن التعليق الأبرز كان تشبيه النجمة المغربية، بالإعلامية المصرية رضوى الشربيني؛ إذ وجد الكثيرون أن الشبه بينهما كبير، فقالت إحداهن: "افتكرتك رضوى الشربيني"، وتابعت أخرى: "شبه رضوى الشربيني فكرتها هي"، وتابعت أخرى: "ع بالي إنك رضوى الشربيني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓑𝓪𝓼𝓼𝓶𝓪 𝓑𝓸𝓾𝓼𝓼𝓮𝓵 🇲🇦 (@bassmaboussel)

ومؤخرا ظهرت النجمة المغربية المعتزلة وهي ترقص مع النجمة المصري روبي على أنغام أغنية "حتة تانية" التي أطلقتها الأخيرة منذ نحو شهر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة المصرية روبي من إحدى الحفلات، حيث ظهرت في المقاطع وهي ترقص مرتدية فستانًا قصيرًا بقصة الكتف الواحدة بنقشة الزيبرا، واعتمدت تسريحة بسيطة بربط القسم العلوي من شعرها للخلف، فيما ظهرت بسمة بوسيل، وهي ترتدي فستانا قصيرا باللون الأسود بكتفين عاريتين، وترقص إلى جانب روبي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

كما شاركت بسمة بوسيل صورا من الحفل حينها عبر خاصية "الستوري" وعلقت عليها بالقول: "بحبك روبي ومبروك يا حبيبتي على الأغنية الجديدة".

وعلى صعيدٍ آخر، عادت المياه إلى مجاريها بين بسمة وزوجها تامر حسني، وذلك بعد تصاعد خلافهما في الأشهر الماضية بشكل علني، حيث بدا أنهما بأحسن حال، وذلك بعدما قامت بسمة بنشر صورةٍ تجمعهما عبر حسابها على إنستغرام، قبل نحو أسبوعين وعلقت عليها بالقول: "و ينور قمر الليل و يضحك لنا في سماه"، ليعود تامر حسني ويشارك الصورة ذاتها ويعلق عليها بالقول: "والله إنتِ اللي قمر".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً