أخبار النجوم

أحمد السالم يكشف عن مواصفات فتاة أحلامه.. والجمهور يهاجمه

انتشر عبر عدد من صفحات التواصل الاجتماعي فيديو لرجل الأعمال الكويتي نجم "السوشال ميديا" أحمد السالم، طليق الفاشينيستا ملكة كابلي وهو يتحدث عن مواصفات فتاة أحلامه في حال قرر الزواج مرة أخرى، وعن هذه الصفات قال السالم: "ابيها حلوة ودمها خفيف وتعرف تطبخ". وتفاعل الجمهور مع طلبات السالم وثقته العالية بنفسه على حد قولهم؛ إذ جاء في أحد التعليقات: "ما بدك ياها تطير بعد"، فيما شكك بعضهم في أن يكون السالم أراد إيصال رسالة بأهم الصفات التي افتقدها في زوجته السابقة ملكة كابلي. فيما انتقدته إحدى المتابعات بقسوة قائلة: "يبي وحده دمها خفيف وهو دمه ثقيل وحلوه اهم شيء عاد

انتشر عبر عدد من صفحات التواصل الاجتماعي فيديو لرجل الأعمال الكويتي نجم "السوشال ميديا" أحمد السالم، طليق الفاشينيستا ملكة كابلي وهو يتحدث عن مواصفات فتاة أحلامه في حال قرر الزواج مرة أخرى، وعن هذه الصفات قال السالم: "ابيها حلوة ودمها خفيف وتعرف تطبخ".

وتفاعل الجمهور مع طلبات السالم وثقته العالية بنفسه على حد قولهم؛ إذ جاء في أحد التعليقات: "ما بدك ياها تطير بعد"، فيما شكك بعضهم في أن يكون السالم أراد إيصال رسالة بأهم الصفات التي افتقدها في زوجته السابقة ملكة كابلي.

فيما انتقدته إحدى المتابعات بقسوة قائلة: "يبي وحده دمها خفيف وهو دمه ثقيل وحلوه اهم شيء عاد من زينه هو و وجهه حتى ما قال ابي اخلاقها زينه وتكون محترمه اهم شيء عنده البلع الله يرحم ايام زوجتك من كثر ماهي توكله شكيت انها فاتحه مطعم".

وقدم أحد الشباب نصيحة للسالم من خلال تعليقه قائلًا: "يعني راح أكون ناصح لك شوف يا أحمد " ما فيه شي يأتيك كامل ههههههههه" مافيه أحد كامل " والقلب وما يهوا من يحبه " إذا تريد الاستقرار طبعا " فا دمها خفيف وامور تحسسني داخل على مسرحيه ليس زوجه .. اوكي بابا".

هذا واتهمه الكثيرون بإجراء عمليات تجميل في وجهه خاصة ناحية الفك، الذي بدا واضحًا في هذا الفيديو الأخير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by |❥ᵛ͢ᵎᵖ دكتوره بزه ضحك (@q8_xp)

وكان أحمد السالم قد أعلن قبل مدة انفصاله بشكل رسمي عن الفاشينيستا السعودية ملكة كابلي من خلال نشره وثيقة الطلاق ليؤكد الخبر.

وبعد فترة من إعلان الطلاق وجه أحد المتابعين تعليقا لأحمد السالم قائلًا إن زوجته ملكة كابلي كانت متواجدة في حفل الفنان رابح صقر، ليرد السالم أنا مو متزوج ويعلق: " كل يوم يمر علي يخليني أحمد ربي على كل قرار اتخذته.. كل قرار خلاني اعز نفسي عن كل شي ما يشابهني ولا يمثلني".

هذا الرد دفع ملكة للخروج عن صمتها من خلال فيديو وقالت فيه: "قصة من الخيال.. في واحد عايش حياته ويقوم بالكبائر بالأماكن المخصصة لها وعامل فيها الملاك قدام الناس وينتقد تصرفات علنية مثل التدخين وغيرها".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً