أخبار النجوم

مها محمد تعلن خسارتها جنينها بعد شهر ونصف الشهر من الحمل

أعلنت الفنانة الكويتية مها محمد، عن خسارتها جنينها عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام، وجاء في المنشور: "راح اقولكم خبر موزين والحمدلله على كل حال حبيباتي"، وأضافت: "البيبي نزل يعني اجهضت من الله والحمدلله على كل حال.. بشهر ونصف". وفي الوقت الذي تمنى عدد كبير من الجمهور للفنانة السلامة، شكك بعضهم بحقيقة الأمر خاصة أن مها محمد تجاوزت الـ 40 على حد قولهم ومن الصعب أن تحمل، وإعلانها الخبر في بداية الحمل زاد من الشكوك؛ إذ إن المشاهير اعتادوا على إخفاء مثل هذه الأمور وإعلانها بعد مرور الوقت، وفي المقابل رجح بعض آخر أن خسارتها للجنين جاءت بسبب صعوبة ثبات الحمل

أعلنت الفنانة الكويتية مها محمد، عن خسارتها جنينها عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام، وجاء في المنشور: "راح اقولكم خبر موزين والحمدلله على كل حال حبيباتي"، وأضافت: "البيبي نزل يعني اجهضت من الله والحمدلله على كل حال.. بشهر ونصف".

وفي الوقت الذي تمنى عدد كبير من الجمهور للفنانة السلامة، شكك بعضهم بحقيقة الأمر خاصة أن مها محمد تجاوزت الـ 40 على حد قولهم ومن الصعب أن تحمل، وإعلانها الخبر في بداية الحمل زاد من الشكوك؛ إذ إن المشاهير اعتادوا على إخفاء مثل هذه الأمور وإعلانها بعد مرور الوقت، وفي المقابل رجح بعض آخر أن خسارتها للجنين جاءت بسبب صعوبة ثبات الحمل في سنها.

وجاء في تعليق أحدهم: "هذه وجهي لو ماكنت اصلا حامل بس مسلسل"، وقالت متابعة أخرى: "لا حامل ولاشي كله طلب عدد مشاهدات"، فيما تابعت إحداهن بالقول: "شهر ونص !!! يعني اعلنت حملها من اول ماحللت وش هالميانه".

img

وكانت الفنانة الكويتية مها محمد قد فاجأت جمهورها بإعلانها خبر حملها قبل فترة قصيرة؛ إذ نشرت عبر خاصية "الستوري" صورةً لصوص يخرج من البيضة، وعلّقت عليها بالقول: "حلّلت وطلعت حامل".

وتعرضت حينها الفنانة لحملة من التنمر والسخرية بسبب حملها بسن كبيرة، وجاءت بعض التعليقات قاسية جدًا، فيما دافع عنها عدد كبير معلقا أن حملها قرار يعود لها فقط ولا يحق لأحد السخرية منها أو انتقادها، وأن هناك العديد من السيدات اللواتي يحملن في عمر أكبر.

يُشار إلى أن مها محمد كانت قد انفصلت عن زوجها الأول بعد إنجابها ولدين هما فيصل وعبدالله، كما أنجبت منه ابنة توفيت في سن صغيرة.

وتزوجت محمد للمرة الثانية في ديسمبر 2016 من رجل أعمال أردني يدعى "محمد عادل" في حفل خاص حضره عدد محدود من الأصدقاء والأقارب وفي شهر أكتوبر من عام 2018 أنجبت منه ابنة أطلقت عليها اسم مها.

يُذكر أن الفنانة مها محمد سبق وأن كشفت في عام 2010 عن نجاتها من حادثة اختطاف من قبل شخص ادعى بأنه المنتج عادل المسليم؛ إذ إنها تلقت من هذا الشخص مكالمة لمقابلته في أحد الأماكن وعند توجهها إليه اتصلت بالمنتج عادل المسيليم للتأكيد على الموعد إلى أنها فوجئت بأنه لا يعلم شيئا عن الموعد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً