أخبار النجوم

أصالة نصري تتعرض للهجوم بسبب ميادة بسيليس

تعرضت الفنانة السورية أصالة نصري لحملة من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة للراحلة ميادة بسيليس عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقةً إياها بعزائها للشعب السوري بوفاة الفنانة ميادة واصفة إياها أيقونة من أيقونات الموهبة والثقافة والحضور، كما وجهت عزاءها لزوج بسيليس الملحن سمير كويفاتي وعائلتها وجميع محبّيها. واختتمت قولها: "مواساتي ودعواتي لكم جميعا شعب وطني العظيم سوريا أن يعينكم الله على فقد الغوالي، حفظكم الله أهلي وأحبّتي وناسي". وانتقد جمهور نصري تأخرها في رثاء الراحلة ميادة، وخاصة أنه مر على رحيلها أسبوع على حد قولهم وجاء في التعليقات" انطريلك كمان أسبوع ست أصالة

تعرضت الفنانة السورية أصالة نصري لحملة من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة للراحلة ميادة بسيليس عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقةً إياها بعزائها للشعب السوري بوفاة الفنانة ميادة واصفة إياها أيقونة من أيقونات الموهبة والثقافة والحضور، كما وجهت عزاءها لزوج بسيليس الملحن سمير كويفاتي وعائلتها وجميع محبّيها.

واختتمت قولها: "مواساتي ودعواتي لكم جميعا شعب وطني العظيم سوريا أن يعينكم الله على فقد الغوالي، حفظكم الله أهلي وأحبّتي وناسي".

وانتقد جمهور نصري تأخرها في رثاء الراحلة ميادة، وخاصة أنه مر على رحيلها أسبوع على حد قولهم وجاء في التعليقات" انطريلك كمان أسبوع ست أصالة بتعزي عالأربعين"، وعلق متابع آخر" بس كأنو الها اسبوع متوفيا مالك مستجعلة شوي".

img

وجاء أيضا" ليش متأخرة كني ماكان عندك نت ولا كان خالص شحن يلا ولا يهمك الله يرحما ويعظم اجرك".

وبيّن بعضهم أنه ليس من عادات أصالة التأخر في فعل الواجب، وعتبوا عليها لذلك السبب بقولهم" ليه هلا لتذكرتي يا أصالة، مش من عادتك التأخير ع الواجب".

img

وتلقت أصالة من جانب آخر في منشورها، الآلاف من عبارات التعزية والمواساة برحيل بسيليس، داعين للراحلة بالرحمة والمغفرة.

وعلى صعيد مختلف كانت أصالة قد تصدرت أخبار مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشف المنتج المصري جمال العدل، أنها ستتجه إلى عالم التمثيل عبر بطولة مسلسل من إنتاجه، بشخصية مغنية، وقال خلال إطلالة إعلامية له إنه تواجد في لقاء جمعه بأصالة وعرض عليها إنتاج عمل درامي بالتعاون مع شركته، وقد أبدت حماستها لفكرة العمل، وأضاف بأنه يريد استغلال موهبتها بالتمثيل في أغاني كليباتها، ونقل تلك الموهبة إلى عالم الدراما، والعمل سيكون عبارة عن 8 أو 10 حلقات.

أما على الصعيد الفني، فكانت قد تصدرت الفنانة أصالة نصري قائمة أكثر الفنانات استماعا في مصر والسعودية، وفقا لإحصائية للمنصة العالمية للبث الموسيقي "ديزر"، أصدرتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أغنية أطلقها نصري كانت في نهاية عام 2020، والتي تحمل اسم "وانا معك"، كلمات سعود بن عبد الله، وألحان سهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً