أخبار النجوم

لهذه الأسباب تغيبت أنغام عن حفل تكريم والدها بدار الأوبرا المصرية

في احتفالية خاصة أقيمت أمس بدار الأوبرا المصرية ضمن خطط الاحتفال برموز القوة الناعمة تم اختيار وتكريم الموسيقار محمد علي سليمان والد النجمة أنغام والشاعر جمال بخيت، وكان من أحيا الاحتفالية كل من علي الحجار وشقيقه أحمد الحجار وأحمد سعد ومي فاروق بحضور وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم، وغياب الفنانة المصرية أنغام. وهو الأمر الذي جعل غيابها عن حفل والدها الذي رافقها طيلة مشوارها الفني، محط استغراب ودهشة وتساؤل الكثيرين من الجمهور. وبهذا الصدد علم "فوشيا" أن أنغام كانت أمس مشغولة ببروفات حفلها بمركز المنارة المقام اليوم ضمن فعاليات حفل افتتاح الموسيقى الكلاسيكية. والحفل من تنظيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور

في احتفالية خاصة أقيمت أمس بدار الأوبرا المصرية ضمن خطط الاحتفال برموز القوة الناعمة تم اختيار وتكريم الموسيقار محمد علي سليمان والد النجمة أنغام والشاعر جمال بخيت، وكان من أحيا الاحتفالية كل من علي الحجار وشقيقه أحمد الحجار وأحمد سعد ومي فاروق بحضور وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم، وغياب الفنانة المصرية أنغام.

وهو الأمر الذي جعل غيابها عن حفل والدها الذي رافقها طيلة مشوارها الفني، محط استغراب ودهشة وتساؤل الكثيرين من الجمهور.

وبهذا الصدد علم "فوشيا" أن أنغام كانت أمس مشغولة ببروفات حفلها بمركز المنارة المقام اليوم ضمن فعاليات حفل افتتاح الموسيقى الكلاسيكية.

والحفل من تنظيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، بقيادة الماسترو حازم القصبجي، وتضمن برنامج الحفل العديد من ألحان الموسيقار محمد علي سليمان، منها “رحلة المليون، أطيب قلب، شنطة سفر، حظي معاكي، العنكبوت، في الغيط، في الغيط صبي وصبية، خف في المشي دوسك"، بالإضافة إلى أشعار جمال بخيت منها “مش باقي مني، حسك في الدنيا، في غمضة عين، المصري، تعالي نستخبي، تقدر على المشوار، عود، بحبك، بنت وولد، آنا كنت عيدك، ازاي تكوني انتي، بحبك وانطلق عصفور، دعوتي في الفجر يامة، عم بطاطا، من حقي أحلم”.

يذكر أن الموسيقار محمد علي سليمان ولد في 2 أكتوبر 1947 في محافظة الإسكندرية درس في "كونسر فتوار" الإسكندرية وتخصص في العزف على آلة الكمان وتخرج 1966-1967 وهو والد المطربة أنغام وشقيق المطرب الراحل عماد عبد الحليم، كتب الموسيقى التصويرية لعدد من الأفلام السينمائية الشهيرة والمسلسلات التليفزيونية والإذاعية، تعاون مع العديد من كبار المطربين وتميزت الحانه بالعذوبة والأصالة كما وضع ألحان مجموعة من الأغاني الوطنية.

وكانت أنغام قد طرحت مؤخرا ألبومها الجديد "مزح"، وهو ألبوم خليجي الشكل وسعودي الهوية، من إنتاج وتوزيع شركة روتانا، يحتوي على 15 أغنية تنوعت ما بين الكلاسيكي والطرب العصري، أما ألبومها المصري فهي الآن مشغولة بالتحضير له.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً