أخبار النجوم

أزمة أحمد السعدني لا تؤثر على مسلسل "كله بالحب" ومحاولات لعودته للتصوير

حالة من الجدل صنعها الفنان المصري أحمد السعدني بعد أن علق عبر حسابه الرسمي على فيسبوك ملمحاً عن انسحابه من مسلسل "كله بالحب" والمنتظر عرضه في شهر رمضان القادم، وكتب قائلاً: "المؤشرات ترجح انسحابي من السباق الرمضاني وعوضنا عليك يارب، التفاصيل لاحقاً". وعلمت "فوشيا" من مصدر قريب من دائرة صناع المسلسل أن فريق العمل فوجئ بكلمات السعدني ولم يتوقعوا أن يفعل ذلك على السوشال ميديا، فكان هناك بعض الخلافات في وجهات النظر على بعض الأمور المتعلقة بالسعدني، لكن كان يتم النقاش فيها للوصول لحل يرضي جميع الأطراف، ولم يستدعِ الأمر ما فعله على مواقع التواصل الاجتماعي والذي جعل الجميع يؤكد

حالة من الجدل صنعها الفنان المصري أحمد السعدني بعد أن علق عبر حسابه الرسمي على فيسبوك ملمحاً عن انسحابه من مسلسل "كله بالحب" والمنتظر عرضه في شهر رمضان القادم، وكتب قائلاً: "المؤشرات ترجح انسحابي من السباق الرمضاني وعوضنا عليك يارب، التفاصيل لاحقاً".

img

وعلمت "فوشيا" من مصدر قريب من دائرة صناع المسلسل أن فريق العمل فوجئ بكلمات السعدني ولم يتوقعوا أن يفعل ذلك على السوشال ميديا، فكان هناك بعض الخلافات في وجهات النظر على بعض الأمور المتعلقة بالسعدني، لكن كان يتم النقاش فيها للوصول لحل يرضي جميع الأطراف، ولم يستدعِ الأمر ما فعله على مواقع التواصل الاجتماعي والذي جعل الجميع يؤكد وجود أزمة تواجه المسلسل.

وأكد المصدر أن ما فعله أحمد السعدني لن يؤثر على سير التصوير أو يعطله بل إن التصوير يسير بشكل طبيعي للحاق بالموسم الرمضاني، خصوصاً وأن العمل تم تسويقه لعدد من القنوات الفضائية التي ستقوم بعرض المسلسل في شهر رمضان القادم وليس هناك أي نية لتأجيله.

وكانت آخر المشاهد التي تم تصويرها أمس الخميس تجمع بين بطلة المسلسل الفنانة المصرية زينة والفنان سامر المصري، واستمر التصوير حتى نهاية اليوم، ورغم الإرهاق الشديد الذي كان يتعرض له الفنان سامر المصري إلا أنه حرص على استكمال التصوير حتى النهاية، بل إنه طلب إعادة أحد المشاهد عدة مرات حتى يخرج بأفضل شكل ممكن.

في الوقت نفسه يقوم فريق العمل بالحديث مع أحمد السعدني لاستكمال تصوير باقي مشاهده خلال الفترة المقبلة.

مسلسل "كله بالحب" يشارك في بطولته كل من صابرين وسامر المصري وريم البارودي ويوسف عثمان ومصطفى درويش ونور قدري، وهو من تأليف ورشة أحمد الشخيبي وإخراج عصام عبد الحميد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول المشاكل الزوجية والعلاقات العاطفية والخلافات التي تحدث بين الأزواج والزوجات ورفض الزوج الطلاق في حالة استحالة استمرار الحياة بينه وبين زوجته.

الجدير بالذكر أنه تم تغيير عنوان المسلسل من "زي البيت الوقف" إلى "كله بالحب" حيث وجد فريق العمل أنه أقرب للقصة والأحداث.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً