أخبار النجوم

بدور البراهيم تقارن نفسها بـ هند القحطاني وتعلق: راح أسبب اهتزاز بالكرة الأرضية

أثارت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم حالة من الجدل من خلال إجابتها عن عدد من أسئلة متابعيها، وفي ردها على متابع سألها حول رأيها بأن يصبح شريك حياتها أجابت البراهيم: "فككم من الزواج.. خلاص انا أخذت حقي.. مستحيل أتزوج بالطريقة هاذي.. بالسناب عن طريق الدردشة.. نعم خير.. لما اشوف واحس ذيك الساعه افكر". فيما وجه متابع آخر سؤالا للفاشنيستا السعودية حول تقليدها للناشطة السعودية هند القحطاني أثار غضب الأولى قائلًا: "سؤال صعب.. التغيير الي حصل في ستايلك مو كانه بداية تقليد لهند القحطاني والا أنا غلطان". وأجابت بدور على هذا السؤال قائلة: "لا غلطان مرة.. شتان ما بين ستايل بدور البراهيم

أثارت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم حالة من الجدل من خلال إجابتها عن عدد من أسئلة متابعيها، وفي ردها على متابع سألها حول رأيها بأن يصبح شريك حياتها أجابت البراهيم: "فككم من الزواج.. خلاص انا أخذت حقي.. مستحيل أتزوج بالطريقة هاذي.. بالسناب عن طريق الدردشة.. نعم خير.. لما اشوف واحس ذيك الساعه افكر".

فيما وجه متابع آخر سؤالا للفاشنيستا السعودية حول تقليدها للناشطة السعودية هند القحطاني أثار غضب الأولى قائلًا: "سؤال صعب.. التغيير الي حصل في ستايلك مو كانه بداية تقليد لهند القحطاني والا أنا غلطان".

وأجابت بدور على هذا السؤال قائلة: "لا غلطان مرة.. شتان ما بين ستايل بدور البراهيم وستايل هند القحطاني.. لكن انا فاهمه قصدك وشو.. قصدك واضح.. واقسم بالله العظيم لو إنا اسوي نفس هند القحطاني وأوصل مرحلتها.. راح اسبب اهتزاز بالكرة الارضية مو بس بالسوشال ميديا.. فـ إنا رحمتكم والله أني رحمتكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

وبعد تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جاء في تعليقات الجمهور: "هنودة مالها شبيه لاتحاولين، انشغلي بنفسك افضل وخلي خلق الله في حالهم صدقت هند يوم قالت ان في ناس يطلعون على اكتافها".

فيما علقت متابعة أخرى: "يعععع الحمد لله انها رحمتنا يععععع على الثقه والقرف الفرق بينك وبين هند انك ثقيلة دم مررره وهند دمها خفيف هذا هو الفرق سبحان الله".

ورأى البعض أن بدور البراهيم تعاني من جنون العظمة حيث جاء في أحد التعليقات: " مسكينة مريضة بجنون العظمة شوفوها شلون تقول اسمها بدور ابراهيم كأنه شي عظيم ، النرجسية قصدها لما تطلع مفاتنها القدامية والورانية من جمالها راح تفجر العالم لا وتقولها مع نظرة من النوع ال استغفر الله".

وكانت الفاشنيستا السعودية قد أثارت العديد من الجدل حولها في الفترات الماضية، وذلك بعد إعلانها خبر انفصالها عن زوجها، بالإضافة لخلعها الحجاب الذي عرضها لانتقاد واسع لتخرج في أكثر من فيديو وتوضح أنها لم تكن محجبة في الأصل وأنها كانت تضع غطاء على رأسها ولم تكن محجبة بشكل رسمي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً