أخبار النجوم

ماجد المصري وزوجته يرقصان في حفل ميلاد الأول.. ونسرين طافش من أبرز المدعوين

نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي فيديو يجمع الفنان ماجد المصري وهو يرقص مع زوجته رانيا أبو النصر في احتفال الفنان المصري بعيد ميلاده.           View this post on Instagram                       A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) وظهرت السيدة رانيا متألقة بفستان باللون الأخضر جاء بطبقات من الأعلى، كما ربطت شعرها للخلف، وظهر ماجد وهو بقمة التناغم والسعادة مع زوجته. كما نشرت شلبي صورة تجمعها بماجد المصري وزوجته والفنانة السورية نسرين طافش من حفل عيد الميلاد، واختارت طافش لهذه المناسبة فستانا براقا باللون البنفسجي مع حزام

نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي فيديو يجمع الفنان ماجد المصري وهو يرقص مع زوجته رانيا أبو النصر في احتفال الفنان المصري بعيد ميلاده.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وظهرت السيدة رانيا متألقة بفستان باللون الأخضر جاء بطبقات من الأعلى، كما ربطت شعرها للخلف، وظهر ماجد وهو بقمة التناغم والسعادة مع زوجته.

كما نشرت شلبي صورة تجمعها بماجد المصري وزوجته والفنانة السورية نسرين طافش من حفل عيد الميلاد، واختارت طافش لهذه المناسبة فستانا براقا باللون البنفسجي مع حزام باللون الأسود.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وتم تداول الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأثنى البعض على تناغم وعلاقة المصري وزوجته، فيما لم يخلُ الأمر من بعض الانتقادات بسبب تصريحات سابقة للمصري حول سعادته بحجاب ابنته ورفضه عمل زوجته أو ابنته بالفن وجاء في التعليقات: "وين الي يقول الحجاب وبنتي ما تنزعه وزوجتي مدري شنو"، وعلق متابع آخر: " واضح انك شرقي وبتغار مشطركم بلكذب".

وكانت رانيا ابو النصر وهي الزوجة الثانية للفنان ماجد المصري قد تحدثت مؤخرًا عن الحسد ومعاناتهم معه، حيث كشفت عن تعرض يد ابنتها للحرق بالإضافة لمعاناتها من فيروس كورونا المستجد.

هذا وأعلن قبل مدة الفنان ماجد المصري عن شفاء زوجته رانيا أبو النصر من فيروس كورونا وظهور نتيجة المسحة الثانية "سلبية "موجها الشكر لكل من وقف إلى جانبهم وساندهم في هذه المحنة.

يُشار إلى أن ماجد المصري متزوج حاليًا من رانيا أبو النصر وأنجب منها ابنا وابنة، وفى بداية حياته الفنية تزوج المصري من السيدة منى اش اش والتي شكل معها فرقة غنائية وأنجب منها ابنه احمد وابنته ماهيتاب اللذين أعلن عن ارتباطهما رسميًا في الأشهر الماضية واحتفل بزواج كل منهما بحفل زفاف ضخم.

وعلى الصعيد الفني كان آخر أعمال الفنان المصري مسلسل الوجه الآخر الذي شاركت فيه إلى جانبه الفنانة نسرين طافش.

هذا ومن المقرر أن ينافس الفنان المصري في الموسم الرمضاني المقبل 2021 من خلال المسلسل التاريخي الملك وتدور أحداثه حول قصة الملك أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة ويشارك في بطولته عمرو يوسف وصبا مبارك.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً