أخبار النجوم

هند صبري ترد على الهجوم بسبب مشاركتها في المومياوات الملكية

ردت الفنانة التونسية هند صبري، على حملة الهجوم التي تعرضت لها، بسبب مشاركتها في حدث هام ينتظره المصريون، وهو نقل المومياوات الملكية في حدث فريد، ينتظره العالم للمرة الأولى مطلع الشهر القادم. وأكدت هند صبري في البداية، أنها تعاني في الوقت الحالي من فيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى كونها يتبقى لها أيام معدودة في العزل حتى يتم شفاؤها، وعودتها مرة أخرى إلى تصوير الأعمال المشاركة بها. ولكنها في العزل، أفاقت على سيل كبير من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات، على مشاركتها في حدث نقل المومياوات الملكيات. لذلك، كان عليها أن توضح في البداية أنها فخورة بالمشاركة في الحدث العظيم، ولكن من اجتهد

ردت الفنانة التونسية هند صبري، على حملة الهجوم التي تعرضت لها، بسبب مشاركتها في حدث هام ينتظره المصريون، وهو نقل المومياوات الملكية في حدث فريد، ينتظره العالم للمرة الأولى مطلع الشهر القادم.

وأكدت هند صبري في البداية، أنها تعاني في الوقت الحالي من فيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى كونها يتبقى لها أيام معدودة في العزل حتى يتم شفاؤها، وعودتها مرة أخرى إلى تصوير الأعمال المشاركة بها. ولكنها في العزل، أفاقت على سيل كبير من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات، على مشاركتها في حدث نقل المومياوات الملكيات.

لذلك، كان عليها أن توضح في البداية أنها فخورة بالمشاركة في الحدث العظيم، ولكن من اجتهد وقرر أنها ستشارك وحدها في الحدث، وهل من المعقول أن حدثًا مثل هذا، يترقبه العالم بأجمعه، تشارك فيه فنانة واحدة فقط، وإن كانت فنانة واحدة فقط، فهل يعقل ألا تكون مصرية أبا عن جد؟

فأكدت صبري أن هذا الحدث يشارك فيه كبار النجوم المصريين، والعديد منهم نشروا وأعلنوا مشاركتهم في الحدث مثلما فعلت هي، كما أن مشاركتهم ستكون أكبر من مشاركتها هي، وهو ما اعتبرته أمرًا طبيعيًا.

لتكرر في ختام حديثها، فخرها بالمشاركة في هذا الحدث العالمي، ولو بجزء صغير إلى جوار باقي النجوم، معتبرة أن من فهم الأمر بغير هذه الطريقة، فهو متعمّد أن يفهمه بشكل خاطئ، ويرغب في تقليل قيمة حضارته العظيمة بعنصريته وفكره الضيق.

img

وكان الممثل المصري مصطفى درويش، أحدث المعترضين على انضمام هند صبري في عرض المومياوات.

ونشر درويش عبر صفحته على فيسبوك، قائلًا: "طبعا مع حبي واحترامي وتقديري الكبير لهند صبرى وفنها بس هو 100 مليون مصري معندناش حد يمثلنا فا بنجيب أجانب يعنى".

واعتبر البعض أن تصريح درويش، يشجع على العنصرية تجاه هند صبري، خاصة أنها تحمل الجنسية المصرية، وزوجة لرجل مصري، وأبناؤها مصريون.

وقال درويش في تصريح خاص لـ"فوشيا": "لا أعلم ماذا حدث، فوجئت بهجوم شديد علي لمجرد أنني كتبت "بوست" على صفحتي الشخصية على الفيس بوك، أنني أحب وأقدر هند صبري كفنانة، ولم اتعامل معها بشكل شخصي واحترم جنسيتها التونسية، ولكن أحب بلدي وأهل بلدي مصر أكثر. إذن، أين هي المشكلة، ولماذا حاولت الصحافة صنع أزمة؟ هو حدث هام خاص بأهل مصر وتراثها وأجدادنا، ألا يوجد أي فنانة قادرة على تمثيل مصر، هل الحدث قائم على الشكل فقط، ولا التمثيل؟ الإجابة هي الشكل فقط، نحن 100 مليون فرعون، إذن نستطيع ولا علاقة له بأهميتها كممثلة".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً