أخبار النجوم

زارا البلوشي تكشف سبب طلاقها الثاني: أبغى أضربه (فيديو)

كشفت الممثلة العمانية المقيمة في السعودية، زارا البلوشي، سبب انفصالها عن زوجها وهو الثاني، علمًا أن زواجهما لم يدم لأكثر من شهر، مشيرة إلى أنها أساءت الاختيار. وأشارت البلوشي، (39 سنة) في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وجرى تداولها على السوشال ميديا، إلى أنها خدعت في زوجها، قائلة: "أنا بدونك (زوجها) أفضل بالعكس وفرت علي الوقت". وقالت البلوشي، إن اختيارها كان سيئًا، لافتة إلى أن زوجها كان يكذّب عليها ولم يكن سندًا لها كما كان يعدها، قائلة: "أبغى أرتبط برجل أد كلمته ومواعيده ووقته.. الحمد لله عندي خير وهو عنده خير ماني جاية عشان فلوسه ولا

كشفت الممثلة العمانية المقيمة في السعودية، زارا البلوشي، سبب انفصالها عن زوجها وهو الثاني، علمًا أن زواجهما لم يدم لأكثر من شهر، مشيرة إلى أنها أساءت الاختيار.

وأشارت البلوشي، (39 سنة) في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وجرى تداولها على السوشال ميديا، إلى أنها خدعت في زوجها، قائلة: "أنا بدونك (زوجها) أفضل بالعكس وفرت علي الوقت".

وقالت البلوشي، إن اختيارها كان سيئًا، لافتة إلى أن زوجها كان يكذّب عليها ولم يكن سندًا لها كما كان يعدها، قائلة: "أبغى أرتبط برجل أد كلمته ومواعيده ووقته.. الحمد لله عندي خير وهو عنده خير ماني جاية عشان فلوسه ولا هو جاي عشان فلوسي ولا جاي عشان شهرة ولا شي حسبي الله ونعم الوكيل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

وأضافت: "أتحسب عليه خلى الناس تتشمت فيني وأهلي لأ وصحباتي كلهم كانوا مقتنعين إنو صح لكن وأنا اللي كنت أبغى اتزوج"، مشيرة إلى أنها تعاني من صدمة.

وقالت: "الحين أبغى أضرب أحد مو أي أحد أضربه هو (زوجها) أحس جاتني زي حالة ربو وضيق على صدري ماقدر أتكلم". ولم يعرف الجمهور هوية العريس الجديد، وسط تكهنات، بأنه زميلها الفنان سعيد القحطاني.

وكانت زارا البلوشي، أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية، انفصالها عن زوجها الثاني رسميًا، وذلك بعد زواج استمر لنحو شهر فقط، قائلة: إنها "لا تود تكرار تجربة عدم الإعلان عن انفصالها، على غرار زواجها الأول".

وأضافت: أنها "ما عادت تكترث كثيرًا للطلاق، خصوصًا أنه الثاني، وأصبح لديها مناعة من الطلاق على غرار لقاح كورونا".

وسبق أن تزوجت البلوشي في آذار مارس 2014، من المخرج السعودي سمير عارف، لكنهما انفصلا عام 2019، لعدم التوافق بينهما، وفق ما صرحت في وقت سابق، حيث قالت آنذاك، إن علاقتهما لا تزال جيدة.

وزارا البلوشي، هي ممثلة معروفة في المملكة العربية السعودية، استطاعت أن تقدم العديد من الأعمال الفنية المميزة في المملكة، وأول عمل درامي قامت بتأديته هو مسلسل (الساكنات في قلوبنا).


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً