أخبار النجوم

تشارك جمال سليمان في "الطاووس".. ما لا تعرفينه عن فرح الزاهد ‎(فيديو)

تشارك الفنانة المصرية الشابة فرح الزاهد، شقيقة الفنانة هنا الزاهد في دراما رمضان 2021، من خلال مسلسل "الطاووس"، بطولة جمال سليمان، وسميحة أيوب. وأكدت الزاهد البالغة من العمر 23 عامًا، أن مشاركتها في المسلسل، تُعد فرصة حقيقية لها في بداية مشوارها الفني، طالما تمنت يومًا أن تشارك في تجربة درامية مهمة مكتملة الأركان. و"الطاووس"، بطولة: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، مها نصار، عابد عناني، خالد عليش، وعدد من النجوم الشباب، منهم: فرح الزاهد، يوسف الأسدي، ريم المصري، جورج أشرف، مينا نبيل، شيريهان الشاذلي. وتواصل فرج الزاهد تصوير مشاهدها في

تشارك الفنانة المصرية الشابة فرح الزاهد، شقيقة الفنانة هنا الزاهد في دراما رمضان 2021، من خلال مسلسل "الطاووس"، بطولة جمال سليمان، وسميحة أيوب.

وأكدت الزاهد البالغة من العمر 23 عامًا، أن مشاركتها في المسلسل، تُعد فرصة حقيقية لها في بداية مشوارها الفني، طالما تمنت يومًا أن تشارك في تجربة درامية مهمة مكتملة الأركان.

و"الطاووس"، بطولة: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، مها نصار، عابد عناني، خالد عليش، وعدد من النجوم الشباب، منهم: فرح الزاهد، يوسف الأسدي، ريم المصري، جورج أشرف، مينا نبيل، شيريهان الشاذلي.

وتواصل فرج الزاهد تصوير مشاهدها في المسلسل، مبدية سعادتها بالمشاركة فيه، وتعتبر نفسها محظوظة للعمل مع المخرج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل الطاووس سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وتدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية مليئة بالتشويق والإثارة والغموض.

وفرح الزاهد هي شقية الفنانة هنا الزاهد، هي الأخت الوسطى بين ثلاث فتيات؛ الكبيرة هنا، والصغيرة نور.

والدتها هي شيرين المنزلاوي، زوجة الفنان الراحل طلعت زكريا، وأول ظهور لها كان خلال مشاركتها في فيديو كليب "بابا فين"، مع شقيقتها هنا الزاهد.

أما أول مسلسل لها فكان "زواج بالإكراه" عام 2015 ، ثم شاركت مع زوج والدتها الفنان طلعت زكريا، بمسلسل "بس مباشر" عام 2016.

تفرغت فرح الزاهد بعد ذلك لدراستها، فانقطعت مدة طويلة عن التمثيل، لتعود مجددًا في رمضان 2020، بمسلسل "دهب عيرة" مع الفنانة يسرا.

تربّت فرح الزاهد مع شقيقاتها، ووالدتها التي كانت متزوجة من طلعت زكريا، و أكدت أنها لم تدخل التمثيل بالواسطة، وليس لشقيقتها هنا يد في احترافها للفن.

ومن ناحية أخر تشارك فرح الزاهد، فى مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، الذى يعتمد على 9 حكايات منفصلة متصلة، كل حكاية من 5 حلقات، وهو من بطولة: هنا الزاهد، محمد كيلاني، أحمد سلطان، محمود عبدالمغني، وينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً