أخبار النجوم

غادة بشور ترد على شائعات وفاتها.. وتولاي هارون تتدخل (فيديو)

أكدت الفنانة السورية غادة بشور عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك أنها غادرت المستشفى بعد إصابتها بنوبة قلبية وإسعافها وعلاجها، وأصبحت بصحة جيدة وممتازة، نافية بذلك الشائعات التي دارت حول وفاتها إثر تعرضها لأزمة قلبية. وألقت الفنانة غادة اللوم على الذين يرصدون حياة الفنانين لبث إشاعات كاذبة حولهم قائلة: "عيب يتركوا الفنانين بحالن"، مضيفة أن خبر وفاتها أشعرها بالخوف وجعلها ترتجف من كثرة الاتصالات التي تلقتها من أصدقائها ومحبيها وخوفهم عليها. وشكرت الفنانة غادة بشور جميع أصدقائها في شركة البراق (بيروت)، ووجهت الشكر الكبير لفاطمة الدرويش التي اهتمت بها، مضيفة :"محبتي وتقديري لنقيب الفنانين في سورية الأستاذ زهير رمضان ولجميع

أكدت الفنانة السورية غادة بشور عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك أنها غادرت المستشفى بعد إصابتها بنوبة قلبية وإسعافها وعلاجها، وأصبحت بصحة جيدة وممتازة، نافية بذلك الشائعات التي دارت حول وفاتها إثر تعرضها لأزمة قلبية.

وألقت الفنانة غادة اللوم على الذين يرصدون حياة الفنانين لبث إشاعات كاذبة حولهم قائلة: "عيب يتركوا الفنانين بحالن"، مضيفة أن خبر وفاتها أشعرها بالخوف وجعلها ترتجف من كثرة الاتصالات التي تلقتها من أصدقائها ومحبيها وخوفهم عليها.

وشكرت الفنانة غادة بشور جميع أصدقائها في شركة البراق (بيروت)، ووجهت الشكر الكبير لفاطمة الدرويش التي اهتمت بها، مضيفة :"محبتي وتقديري لنقيب الفنانين في سورية الأستاذ زهير رمضان ولجميع زملائي الفنانين والصحفيين وكل الحبايب والناس اللي اتصلوا واتطمنوا وكانوا معي بهالأزمة .. بكبر فيكن وبمحبتكن".

img

وعلقت الفنانة تولاي هارون عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك حول هذه الإشاعة قائلة: "معلش قبل ماتنشرو اي خبر تاكدو منو والله حرام والله"، لافتة إلى أن هذه الصفحات التي تنشر أخبارا غير مؤكدة هدفها التلاعب بمشاعر الناس وحصد اللايكات بشكل معيب. مؤكدة أن الفنانة غادة بصحة جيدة وبخير.

وكانت الفنانة غادة بشور قد ظهرت عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك بفيديو تواجدت فيه بأحد المستشفيات في لبنان تحدثت فيه عن تدهور حالتها الصحية بعد أن أصيبت بنوبة قلبية مفاجئة نقلت على إثرها إلى المستشفى.

وتتواجد بشور حاليا في لبنان لتصوير مشاهدها في مسلسل يحمل اسم "بيناتنا" وهو عمل عربي مشترك من إخراج محمود الدوايمة وإنتج شركة العنزي للإنتاج الفني.

من جانب آخر تشارك غادة بشور ضمن السباق الرمضاني المقبل في مسلسل "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة عاج، حيث تجسد شخصية "أم كامل"، وتدور الأحداث في مطلع القرن الماضي وتحديدا في فترة السفربلك، وسيتناول العمل العديد من القضايا التي حدثت في تلك الفترة.

وفيما يتعلق بمشاركتها ضمن مسلسل "الماريونيت" كانت الفنانة غادة قد صرحت سابقا أن العمل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة ناقدة وخصصت لكل حلقة بطلة، وأنها تلعب دور مدربة ملاكمة من خلال مركز رياضي يشاركها العمل فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم رواد علي، ورنى شميس، والفنان طارق مرعشلي وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج الفنان طارق مرعشلي.

وبالإضافة إلى ذلك تشارك الفنانة بشور في المزيد من مسلسلات البيئة الشامية منها "بروكار" و "الكندوش" ليكون الموسم الرمضاني المقبل شاميا بامتياز.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً