أخبار النجوم

مايا دياب أحدثهم.. مشاهير رفعوا أحذيتهم للتعبير عن مواقفهم وأثاروا غضبا

أثار بعض المشاهير استياء بين جمهورهم نتيجة استخدام أقدامهم كنوع من أنواع الدعاية لأعمالهم أو كردود أفعال لبعض المواقف، وهو الأمر الذي عرضهم لانتقادات لاذعة. ومن أبرز هؤلاء النجمة اللبنانية مايا دياب والتي طرحت أغنية "الكعب العالي" عبر قناتها على اليوتيوب، لتواجه انتقادات حادة. الكليب أثار استياء الجمهور لأنه استعرض عددا كبيرا من الأحذية وماركاتها العالمية وطريقة عرض ساقيها بطريقة مثيرة، وهي الصورة التي استخدمتها كبروفايل لحساباتها على السوشال ميديا للترويج للكليب قبل طرحه؛ ما جعل العديد من المتابعين ينتقدونها، موضحين أنها ترفع حذاءها في وجوههم. وسبق مايا دياب العديد من المشاهير الذين استخدموا أحذيتهم في مواقف كثيرة، لعل أبرزهم

أثار بعض المشاهير استياء بين جمهورهم نتيجة استخدام أقدامهم كنوع من أنواع الدعاية لأعمالهم أو كردود أفعال لبعض المواقف، وهو الأمر الذي عرضهم لانتقادات لاذعة.

ومن أبرز هؤلاء النجمة اللبنانية مايا دياب والتي طرحت أغنية "الكعب العالي" عبر قناتها على اليوتيوب، لتواجه انتقادات حادة.

الكليب أثار استياء الجمهور لأنه استعرض عددا كبيرا من الأحذية وماركاتها العالمية وطريقة عرض ساقيها بطريقة مثيرة، وهي الصورة التي استخدمتها كبروفايل لحساباتها على السوشال ميديا للترويج للكليب قبل طرحه؛ ما جعل العديد من المتابعين ينتقدونها، موضحين أنها ترفع حذاءها في وجوههم.

وسبق مايا دياب العديد من المشاهير الذين استخدموا أحذيتهم في مواقف كثيرة، لعل أبرزهم شيرين عبد الوهاب التي تعرضت للهجوم نتيجة خلعها الحذاء للضغط على زر مقعدها من شدة إعجابها بصوت المشترك الجزائري ناصر عطاوي في برنامج The voice، وهو ما رآه بعض الجزائريين إهانة للمشترك.

واعتذرت شيرين عبد الوهاب عن تلك الواقعة آنذاك من خلال رسالة صوتية وجهتها إلى جمهورها وقالت: "عايزة أقدم اعتذار رسمي لكل الوطن العربي على موضوع الشوز بس أنا بتعامل مع زرار.. لكن إنتو حابين تشوفوني في أحسن صورة.. وحابين دايما تشوفوني مبغلطش.. واكيد إنتو صح وأنا غلط.. وأنا آسفة مرة كمان".

img

ومن المشاهير الذين لم يتحملوا الانتقاد وقرروا مواجهة الجمهور والرد عليهم كان المؤلف المصري محمد أمين راضي الذى كتب مسلسل "السبع وصايا"، فقوبل بهجوم شديد من الجمهور؛ إذ رفضوا وقتها نهاية المسلسل؛ ما جعل راضي يخرج عن شعوره؛ إذ قام بوضع صورة قدمه وهي في الحذاء في وجه الجمهور وجعلها صورة البروفايل الخاص به.

لكن وقتها لم يتحمل محمد راضي الهجوم فقرر غلق حساباته على السوشال ميديا ولكن نشر بوستا يعبر عن عدم اهتمامه برأي الجمهور.

img

وعلى مستوى الرياضة نشر حارس مرمى النادي الأهلي المصري السابق وحارس مرمى بيراميدز الحالي شريف إكرامي، صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، وهو يرفع حذاءه في مواجهة مدرجات الملعب؛ ما عرضه لهجوم الجماهير الأهلاوية وذلك ردا منه على انتقاد ضعف أدائه.

img

وعلى مستوى القلعة البيضاء الزملكاوية بمصر قام نجم النادي شيكابالا برفع حذائه في وجه الجماهير الأهلاويه خلال إحدى مباريات القمة بين الفريق، حيث نشر الصورة في محاولة لاستفزاز الجماهير المنافسة، وتجاهل كل الحملات التي تدعو لوقف التعصب.

img

وفي سابقه أخرى قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق برفع الحذاء في وجه رابطة أعضاء وايت نايتس، بسبب هجوم المشجعين على سياسة مرتضى الذى كان دائم السباب والشتائم لهم.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً