أخبار النجوم

القضاء يوجه ضربة لـ جوني ديب بشأن قضيته مع طليقته أمبير هيرد

وجه القضاء البريطاني ضربة لنجم هوليوود جوني ديب، الخميس، الـ 25 من آذار/مارس، بعدما رفض منحه الحق في محاكمة بالاستئناف بعد خسارته الدعوى ضد "ذي صن" التي وصفته بأنه زوج عنيف في حق طليقته أمبير هيرد. وكان جوني ديب قد خسر الدعوى التي رفعها ضد مجموعة "نيوز غروب نيوزبيبرز" الناشرة لصحيفة "ذي صن" بتهمة تشويه السمعة وفي الثاني من نوفمبر الماضي، على خلفية مقال نشرته في أبريل 2018. واستند المقال على أقوال الممثلة التي تحدثت عن تعنيف الممثل زوجته السابقة أربع عشرة مرة، وهي اتهامات ينفيها جوني ديب. وأكد القضاة في محكمة الاستئناف أن الحكم الأساسي "متكامل ومنصف"، قائلين إن

وجه القضاء البريطاني ضربة لنجم هوليوود جوني ديب، الخميس، الـ 25 من آذار/مارس، بعدما رفض منحه الحق في محاكمة بالاستئناف بعد خسارته الدعوى ضد "ذي صن" التي وصفته بأنه زوج عنيف في حق طليقته أمبير هيرد.

وكان جوني ديب قد خسر الدعوى التي رفعها ضد مجموعة "نيوز غروب نيوزبيبرز" الناشرة لصحيفة "ذي صن" بتهمة تشويه السمعة وفي الثاني من نوفمبر الماضي، على خلفية مقال نشرته في أبريل 2018.

واستند المقال على أقوال الممثلة التي تحدثت عن تعنيف الممثل زوجته السابقة أربع عشرة مرة، وهي اتهامات ينفيها جوني ديب.

وأكد القضاة في محكمة الاستئناف أن الحكم الأساسي "متكامل ومنصف"، قائلين إن القاضي المكلف بالنظر في القضية "دعّم خلاصاته بحجج صلبة لم يظهر حتى من باب الافتراض أنها تستند إلى مقاربة مغلوطة أو خطأ قانوني".

وكانت المحكمة العليا في لندن أصدرت حكما لصالح الصحيفة بعد جلسات عقدتها على مدى ثلاثة أسابيع في يوليو الماضي.

ورأى القاضي نيكول في حكمه أن التوصيفات التي أوردتها "صحيحة بدرجة كبيرة"؛ لأن "الأكثرية الساحقة من الاعتداءات المفترضة جرى إثباتها".

وفي شهر يوليو 2020 شارك الفريق القانوني للممثل جوني ديب تسجيلًا صوتيًا جديدًا يكشف الكثير من الحقائق عن طليقته الممثلة العالمية "آمبر هيرد"، قيل وقتها إنها قد تقلب مسار القضية رأسًا على عقب لصالح ديب؛ إذ بدأت الممثلة بتقديم الأدلة في محاكمة التشهير بزوجها السابق، والذي لُقّب بـ "ضارب الزوجات".

واحتوى التسجيل على ساعتين من الجدال والشجار بين الطليقين بدأ عن الطقس، وعندها لكمت هيرد طليقها ديب وقالت: "لم ألكمك، لم أطح بك، لقد ضربتك، لكنك بخير، لم أؤذك".

وكان جوني قد أصر مرارًا وتكرارًا على أن لآمبر قبضة يد مغلقة، وهو بالفعل ما أثبته التسجيل الجديد، حيث سمعت زوجته السابقة وهي تقول: "هذا هو الفرق بيني وبينك. أنت طفل وضيع. أنت مثل الأطفال. انضج يا جوني الحقير".

عندها، أجابها ديب قائلًا إنها هي من تبدأ الشجارات الجسدية معه وهو ما سيساعده من الخروج من منزلهما بعد أن ضربته.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً