أخبار النجوم

محمد منير يشعل الغضب بين جماهير الزمالك بعد إعلان انتمائه للأهلي

تسبب الفنان المصري محمد منير بضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك، بعد التصريحات التلفزيونية التي أدلى بها. وقال "الكينغ" كما يُلقّبه الجمهور: "كنت من مشجعي الزمالك والآن أحب لاعبي الأهلي وغردت عبر حسابي على تويتر بأن مصر جميعها عليها تشجيع الأهلي أمام بايرن ميونيخ، مع أني من مشجعي بايرن ميونيخ". ويأتي حديث منير في الوقت الذي كان فيه مشجعو نادي الزمالك يعتزون بانتماء المطرب محمد منير لناديهم، بل ارتبط اسمه ومجموعة من مطربين مصريين يُعرف عنهم انتماؤهم لنادي الزمالك، للغناء في حفل مئوية النادي الذي أُقيم عام 2011، لكنه لم يُغنِ في

تسبب الفنان المصري محمد منير بضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك، بعد التصريحات التلفزيونية التي أدلى بها.

وقال "الكينغ" كما يُلقّبه الجمهور: "كنت من مشجعي الزمالك والآن أحب لاعبي الأهلي وغردت عبر حسابي على تويتر بأن مصر جميعها عليها تشجيع الأهلي أمام بايرن ميونيخ، مع أني من مشجعي بايرن ميونيخ".

ويأتي حديث منير في الوقت الذي كان فيه مشجعو نادي الزمالك يعتزون بانتماء المطرب محمد منير لناديهم، بل ارتبط اسمه ومجموعة من مطربين مصريين يُعرف عنهم انتماؤهم لنادي الزمالك، للغناء في حفل مئوية النادي الذي أُقيم عام 2011، لكنه لم يُغنِ في النهاية.

لكن حسابات النادي الأهلي، على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت الأربعاء بنشر صورة لقميص النادي كتب عليها منير: "إلى أبنائي كل اللاعبين، محبتي لكم إلى الأبد وتسقط العنصرية"، لتلقى رواجا بين مشجعي النادي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهته علق نادي الزمالك المصري، على التصريحات التي أدلى بها الفنان محمد منير بشأن تراجعه عن تشجيع الفارس الأبيض.

وقال الحساب الرسمي للنادي في تغريدة على حسابه بـ"تويتر"، "الملك الحقيقي ليس صائدا للمجد، المشجع المخلص هو الملك الحقيقي".

وأرفق الزمالك تغريدته بصورة للعبة شطرنج تشير إلى وفاة الملك على يد جندي مرسوم عليه ألوان الزمالك، قاصدا بها الفنان محمد منير.

وعرف عن المطرب محمد منير، منذ بداياته أنه محب لنادي الزمالك ومشجع له ودائما ما يقترن اسمه بالنادي الأبيض.

وكان تصريحه بمثابة صدمة لجماهير القلعة البيضاء وتسبب في غضبهم، وزاد من الغضب بعد نشر صور "الكينج"، "الملك"، وهو يوقع على الفانيلة الحمراء، وقام بعضهم بمهاجمته؛ لأنه من كبار مشجعي القلعة البيضاء.

وكان الأهلي قد واجه الفريق الألماني، بايرن ميونخ، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية في نسخته المنصرمة، لكنه هُزم خلال المباراة بهدفين نظيفين قبل أن يتغلب على نظيره البرازيلي بالميراس، ويحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً