أخبار النجوم

مصطفى درويش مصدوم من تعرّضه للانتقادات بسبب هند صبري‎

اعترض الممثل المصري مصطفى درويش على انضمام الفنانة التونسية هند صبري في عرض المومياوات الذي سيقام الشهر المقبل بحفل عالمي. ونشر درويش عبر صفحته على فيسبوك قائلا: " طبعا مع حبي واحترامي وتقديري الكبير لهند صبرى وفنها بس هو 100 مليون مصري معندناش حد يمثلنا فا بنجيب اجانب يعنى". واعتبر البعض أن تصريح درويش يشجع على العنصرية تجاه هند صبري خاصة أنها تحمل الجنسية المصرية، كونها زوجة لرجل مصري وأبناؤها مصريون. وقال درويش في تصريح خاص لـ"فوشيا": لا أعلم ماذا حدث فوجئت بهجوم شديد علي لمجرد أنني كتبت بوست على صفحتي الشخصية على الفيس بوك انني أحب وأقدر هند صبري

اعترض الممثل المصري مصطفى درويش على انضمام الفنانة التونسية هند صبري في عرض المومياوات الذي سيقام الشهر المقبل بحفل عالمي.

ونشر درويش عبر صفحته على فيسبوك قائلا: " طبعا مع حبي واحترامي وتقديري الكبير لهند صبرى وفنها بس هو 100 مليون مصري معندناش حد يمثلنا فا بنجيب اجانب يعنى".

واعتبر البعض أن تصريح درويش يشجع على العنصرية تجاه هند صبري خاصة أنها تحمل الجنسية المصرية، كونها زوجة لرجل مصري وأبناؤها مصريون.

img

وقال درويش في تصريح خاص لـ"فوشيا": لا أعلم ماذا حدث فوجئت بهجوم شديد علي لمجرد أنني كتبت بوست على صفحتي الشخصية على الفيس بوك انني أحب وأقدر هند صبري كفنانة ولم اتعامل معها بشكل شخصي واحترم جنسيتها التونسية ولكن احب بلدي وأهل بلدي مصر أكثر إذن اين هي المشكلة لماذا حاولت الصحافة صنع أزمة ، فهو حدث هام خاص باهل مصر وتراثها وأجدادنا هل لا يوجد أي فنانة قادرة على تمثيل مصر هل الحدث قائم على الشكل فقط ولا التمثيل الإجابة هي الشكل فقط نحن 100 مليون فرعون إذن نستطيع ولا علاقة له بأهميتها كممثلة".

وأضاف درويش :" من الوارد أن يكون رأي خطأ وهم رأيهم صح لكني مواطن مصري من حقي أعبر عن رأيي، نحن لدينا قامات تستطيع أن تشرفنا".

وكانت هند صبري قد أعلنت مشاركتها بهذا الحدث العالمي وهو موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة. الكبير من خلال نشر إعلان الرحلة عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت: "الرحلة_الذهبية.. 3 أبريل موعد موكب المومياوات الملكية.. نقل 22 مومياء من المتحف المصرى لمتحف الحضارة.. من بينها 18 مومياء لملوك و4 لملكات.. والتحرك يبدأ بـ21 طلقة تحية لفراعنة مصر العظام، فخورة بمشاركتي في هذا الحدث التاريخي".

على جانب آخر يشارك درويش بعملين في رمضان، مسلسل "بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة والفنانة التونسية درة ومحمد ثروت والمسلسل من سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج محمد العدل.

كما يشارك في مسلسل "كله بالحب" بطولة زينة وأحمد السعدني، وصابرين، من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد .


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً