أخبار النجوم

آمال ماهر: أواجه هجوما واسعا بطرق غير شرعية

أعلنت المغنية المصرية آمال ماهر، عن تعرضها لهجوم كبير وبطرق غير شرعية، من خلال نشرها بيانا على صفحتها الرسمية بموقع "إنستغرام". وقالت آمال ماهر في البيان: "حاليا كل حساباتي الرسمية على السوشيال ميديا تتعرض لهجوم كبير بطرق غير شرعية وكذلك موقعي الرسمي". وأضافت أن سبب هذا الهجوم الكبير بغرض إغلاق الموقع الرسمي الخاص بها وكل حساباتها. وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها ستقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد كل من يقوم بهذا. وكانت آمال ماهر قد أعلنت في الـ 20 من شهر يناير الماضي بأنها قامت بإطلاق موقع خاص ينشر كل الأخبار المتعلقة بها، مهددة بأنها ستقاضي أي شخص يتحدث باسمها.

أعلنت المغنية المصرية آمال ماهر، عن تعرضها لهجوم كبير وبطرق غير شرعية، من خلال نشرها بيانا على صفحتها الرسمية بموقع "إنستغرام".

وقالت آمال ماهر في البيان: "حاليا كل حساباتي الرسمية على السوشيال ميديا تتعرض لهجوم كبير بطرق غير شرعية وكذلك موقعي الرسمي".

وأضافت أن سبب هذا الهجوم الكبير بغرض إغلاق الموقع الرسمي الخاص بها وكل حساباتها.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها ستقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد كل من يقوم بهذا.

img

وكانت آمال ماهر قد أعلنت في الـ 20 من شهر يناير الماضي بأنها قامت بإطلاق موقع خاص ينشر كل الأخبار المتعلقة بها، مهددة بأنها ستقاضي أي شخص يتحدث باسمها.

وقالت آمال في تغريدتها:" موقعي الرسمي الوحيد amalmahet.net، اي موقع تاني لا يمثلني وسيتم اتخاذ كل الاجراءات القانونية ضد من يدعي غير ذلك خصوصا موقع مزيف اسمه امال ماهر اوفيشيال دوت كوم بيدعي انه يمثلني اي موقع يدعي انه يمثلني كاذب".

وأضافت الفنانة:" أرجو تحري الدقة عند النشر لان دي حقوق ملكية نقول تاني موقع الرسمي الوحيد amalmahet.net، ومشكورين جدا لحرصكم على تتبع اخباري ونشر الصحيح منها".

وتابعت: "تقدروا تعرفوا منه كل أخباري الحقيقية وهتلاقوا عليه كل المحتوى الجديد الخاص بيا صور وأخبار وأغاني وكمان هيبقى عليه أخبار حفلاتي اللي جاية بإذن الله ".

img

وفي شهر نوفمبر الماضي تفاجأ محبو آمال ماهر، بعودة أغانيها على موقع "يوتيوب"، بعد حذف قناتها الشخصية التي كانت تنشر من خلالها أعمالها.

وكان اللافت أن قناة آمال الشخصية ما زالت محذوفة، حيث عادت أغنياتها التي تم حذفها عبر الشركة المنتجة لبعض أعمالها، مثل "مزيكا"، بالإضافة لقناة "تركي آل الشيخ".

ولم تعلق الفنانة المصرية آمال ماهر على الأمر، منذ أن حذفت أغنياتها في يوليو الماضي، ولم تكشف لجمهورها سبب حذف قناتها الشخصية بالتزامن مع حذف أغنياتها عبر القنوات التي أنتجت أعمالها.

وما زالت الفنانة المصرية تواجه مشكلة في قناتها الشخصية، ومن الممكن أن يكون الأمر "مقصودًا" من جهات لم تعلن عنها آمال ماهر، حيث حذفت أغانيها كافة بالتوقيت ذاته، وعادت وبعدد المشاهدات نفسها، وكأن شيئًا لم يكن.

يذكر أن، آخر أعمال الفنانة آمال ماهر، هي الأغنية الرسمية لمسلسل "ليه لأ" وهي من كلمات نادر عبدالله وألحان وتوزيع خالد عز، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً