أخبار النجوم

كارين رزق الله ترد على الهجوم ضدها بسبب صورتها الجريئة

علقت الفنانة اللبنانية كارين رزق الله على صورتها التي أثارت جدلا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرتها عبر حساباتها الرسمية، على الرغم من قولها إنها لا تعلق عادة ولا ترد على جدلية تخصها أو انتقادات موجهة إليها. واعتبرت كارين في إطلالة إعلامية لها أن حرية الناس ورأيهم مقدسان، لأن الانتقاد هو حرية وحق لكل شخص طالما يلتزم بالنقد المهذب، وأنها تؤيد وتشكر كل شخص يعبر عن إعجابه وتحترم رأيه لأنها على قناعة تامة بما تقوم بفعله. وتمنت كارين من الناس أن يحترموا رأيها، وخيارها، كما تحترم رأيهم وانتقاداتهم، لأن منصات التواصل الاجتماعي موجودة للتعبير عن الآراء وهذه هي

علقت الفنانة اللبنانية كارين رزق الله على صورتها التي أثارت جدلا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرتها عبر حساباتها الرسمية، على الرغم من قولها إنها لا تعلق عادة ولا ترد على جدلية تخصها أو انتقادات موجهة إليها.

واعتبرت كارين في إطلالة إعلامية لها أن حرية الناس ورأيهم مقدسان، لأن الانتقاد هو حرية وحق لكل شخص طالما يلتزم بالنقد المهذب، وأنها تؤيد وتشكر كل شخص يعبر عن إعجابه وتحترم رأيه لأنها على قناعة تامة بما تقوم بفعله.

وتمنت كارين من الناس أن يحترموا رأيها، وخيارها، كما تحترم رأيهم وانتقاداتهم، لأن منصات التواصل الاجتماعي موجودة للتعبير عن الآراء وهذه هي الغاية منها، حسب وصفها.

ونفت كارين رزق الله أن تكون قد تعرضت للمضايقة من هذه الانتقادات قائلة: " أكيد مش مفروض حدا متلي يزعل إذا خلقت جدلية معينة لإنو بالنهاية عم نزل هالشي على منصة ولازم نتوقع إنو في ناس مع وناس ضد".

وذكرت كارين أن الفكرة من وجود مواقع التواصل الاجتماعي تتجسد بخلق نقاشات، وسماع الآراء المختلفة طالما كانت ملتزمة بمعايير التهذيب المجتمعي، إلى جانب احترام اختلاف بعضنا".

img

وكانت كارين رزق الله قد شاركت منذ يومين صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، وعلقت بما معناه "نحن البشر دائما ننتظر شيئا أو شخصا".

وأثارت الصورة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت الترند على غوغل، حيث عبر البعض عن إعجابهم بإطلالتها الجديدة، واعتبرها البعض الآخر صورة جريئة إلى حد ما وغير معتادين على كارين بهذه الجرأة.

من جانب آخر؛ تشارك كارين في مسلسل "ع اسمك" الذي يعرض حاليا ويشاركها بطولته عدد من الممثلين اللبنانيين بينهم ليليان نمري، جيري غزال، ختام اللحام، مارينال سركيس وغيرهم.

كذلك تشارك كارين في بطولة عمل جديد بعنوان "350 غرام" مع نجمي سوريا عابد فهد وسلوم حداد، وأعربت عن سعادتها للانضمام في البطولة، إذ قالت إنها تؤدي شخصية امرأة حنون وصبورة، تعرضت للكثير من الطعنات في حياتها ولكنها عادت لتقف وتواجه الحياة من جديد.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً