أخبار النجوم

أشرف زكي: هكذا حصل محمد رمضان على البراءة.. وروجينا تعثرت بسبب مشاكلي

كشف نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي، عن أسرار جديدة حول كيفية حصول الفنان محمد رمضان على البراءة بعد اتهامه بالتطبيع إثر تداول صور له مع مشاهير إسرائيليين قبل أشهر قليلة. وأضاف زكي في تصريحات صحافية إنه لم يتدخل في هذا الموضوع، بل تم النظر في أزمة محمد رمضان من خلال لجنة تحكيم من مجلس الدولة المصرية، وتوصّلوا إلى أن الأخير لم يخطئ لأنه لم يمثل أي عمل أو شيء به أي تطبيع. وأوضح أن وجود محمد رمضان مع شخص أو تصويره معه لا يعتبر أزمة خاصة لأنه لا يعرف، وهذا هو القرار الذي تم العمل به وهو

كشف نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي، عن أسرار جديدة حول كيفية حصول الفنان محمد رمضان على البراءة بعد اتهامه بالتطبيع إثر تداول صور له مع مشاهير إسرائيليين قبل أشهر قليلة.

وأضاف زكي في تصريحات صحافية إنه لم يتدخل في هذا الموضوع، بل تم النظر في أزمة محمد رمضان من خلال لجنة تحكيم من مجلس الدولة المصرية، وتوصّلوا إلى أن الأخير لم يخطئ لأنه لم يمثل أي عمل أو شيء به أي تطبيع.

وأوضح أن وجود محمد رمضان مع شخص أو تصويره معه لا يعتبر أزمة خاصة لأنه لا يعرف، وهذا هو القرار الذي تم العمل به وهو كان قرار لجنة ومستشارين، وهو لم يتدخل وتم إبلاغه بالقرار مثل أي شخص والنقابة لم تكن لها سلطة التدخل في هذا الوقت.

img

وفيما يتعلق بالأزمة التي حصلت بين النجمة رحاب الجمل، والفنان باسم صبرة، أشار أشرف زكي إلى أن القضية انتهت بعدما فوجئ أنهما جاءا لبيته وطلبا عمل جلسة صلح بمنتهى الرضا والمحبة.

ولفت إلى أنه قدم اعتذاره للجمهور والمتابعين لما بدر من ألفاظ وحوارات وتفاصيل تخص الخلاف وكانت بعيدة تماما عن فكرة الفن والإنتاج الإبداعي.

img

ونفى زكي بشكل قاطع ما تم تداوله بأنه تدخل في الحل لأن باسم سمرة هو بطل مسلسل زوجته روجينا، والذي يحمل اسم "بنت السلطان"، وسيُعرض في شهر رمضان المقبل.

وتساءل نقيب المهن التمثيلية في هذا الصدد: "هل عندما تدخلت وأوقفت باسم سمرة واتخذت القرار لم يكن البطل أمام روجينا؟ طبعا لا فقد كان البطل وأنا أوقفته بسبب المشكلة المعروفة بينه وبين رحاب الجمل".

وشدد على أنه يستطيع الفصل بين مهامه، فالعمل عمل والمسؤولية لا علاقة لها بالأمور الشخصية، ولا يمكن القول إنه قد أدمج في يوم ما بين عمله ومهامه وأشياء أخرى.

وأوضح أنه لو لم يكن هناك اعتذار من الطرفين لكان سيتم وقفهما، وباسم سمرة وإن كانت مشكلته مع رحاب الجمل لم تحل لم يكن سيحصل على تصريح بالتمثيل ولو في مسلسل روجينا، وكان على صناع العمل حل مشكلتهم، وإيجاد ممثل آخر.

img

كما علق أشرف زكي على نجاح زوجته روجينا ووجودها كبطلة مطلقة حاليا، بالقول إنه يرى ذلك نوعا من التصالح، واصفًا زوجته بأنها ممثلة قوية وقدمت أدوارا عظيمة، وهي خريجة معهد التمثيل، وكثيرا ما تعثرت بسبب مشاكله، وما يحدث تصالح من الطبيعة والفن وهذا حقها وجاء متأخرا بعض الشيء، لكنه جاء وهذا أفضل من أن لا يأتي أبدا.

وأكمل:" روجينا قد جاء حقها في البطولة المطلقة بعد إبداع كبير خاصة في مسلسل البرنس مع محمد رمضان وأحمد زاهر والمخرج المميز محمد سامي الذي تعاونت معه في عدة أعمال مؤخرا، وحققت نجاحا منقطع النظير".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً