أخبار النجوم

مطبات هوائية وانقطاع للكهرباء في طائرة باسم ياخور وميلاد يوسف (فيديو)

شارك الفنان السوري ميلاد يوسف جمهوره على فيسبوك، الذي يتابعه فيه أكثر من 4.2 مليون شخص، مقطعا مصورا من كواليس مسلسل "على صفيح ساخن" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021. ويجمع الفيديو ميلاد يوسف ومواطنه باسم ياخور الذي بات ينشط كثيرا عبر منصات السوشال ميديا المختلفة، ويحقق مشاهدات مرتفعة لا سيّما تلك التي يصورها رفقة زوجته رنا الحريري. ويرصد الفيديو أحد مشاهد العمل من داخل طائرة بين ياخور ويوسف الذي قال: "أقلعنا بس في شوي مطبات أثناء الإقلاع"، فانقطع التيار الكهربائي ما دفع الأخير ليعلّق مازحا: "حتى هون؟!" فأجابه ياخور "حتى هون"، في إشارة إلى تقنين الكهرباء في سوريا.

شارك الفنان السوري ميلاد يوسف جمهوره على فيسبوك، الذي يتابعه فيه أكثر من 4.2 مليون شخص، مقطعا مصورا من كواليس مسلسل "على صفيح ساخن" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

ويجمع الفيديو ميلاد يوسف ومواطنه باسم ياخور الذي بات ينشط كثيرا عبر منصات السوشال ميديا المختلفة، ويحقق مشاهدات مرتفعة لا سيّما تلك التي يصورها رفقة زوجته رنا الحريري.

ويرصد الفيديو أحد مشاهد العمل من داخل طائرة بين ياخور ويوسف الذي قال: "أقلعنا بس في شوي مطبات أثناء الإقلاع"، فانقطع التيار الكهربائي ما دفع الأخير ليعلّق مازحا: "حتى هون؟!" فأجابه ياخور "حتى هون"، في إشارة إلى تقنين الكهرباء في سوريا.

وحصد الفيديو تفاعلا كبيرا، إذ سجل أكثر من 17 ألف شخص إعجابهم بالمقطع الذي علّق عليه النجم ميلاد يوسف "#ميلاد_يوسف #باسم_ياخور ..يأقلعو ..وانقطعت الكهربا".

كما حصد الفيديو العديد من التعليقات، ومنها "حاسس فيك ي باسم شوي وهتخبط بالسقف من الهز"، "انقطعت الكهربا مشان مايتغير عليكون الجو"، "الكهربا والتقنين وراك وراك والزمن طويل"، "شغل المولد والا البنزين مافيش انفجار الشعب السوري".

يشار إلى أن مسلسل "على صفيح ساخن" يروي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، كما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرّق إليه الأعمال السورية من قبل.

ويضم العمل الدرامي نخبة من النجوم إلى جانب ياخور ويوسف، على رأسهم سلوم حداد وأمل بوشوشة ويامن الحجلي وعبدالمنعم عمايري ونظلي الرواس ويزن خليل وعلياء سعيد وسليم صبري وسواهم من الفنانين.

والمسلسل المشوّق من انتاج شركة "غولدن لاين" بالتعاون مع "آي سي ميديا"، ومن تأليف وسيناريو وحوار علي وجيه ويامن الحجلي، ومن إخراج سيف سبيعي.

ويشهد العمل عودة ثنائية للنجم السوري باسم ياخور والفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بعد أن تعاونا معا في عام 2015 من خلال مسلسل “العراب” للمخرج الراحل حاتم علي.

وعن العمل قال المخرج سيف الدين سبيعي "النص جيد جدا، وهو دراما اجتماعية تتحدّث عن طبقات وأشخاص لم يُحْك عنهم سابقا، وهذا هو الجديد والمميز في المسلسل".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً