أخبار النجوم

ياسمين صبري تتعرض لانتقادات بسبب نادين نسيب نجيم

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري متابعيها بصورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، ظهرت فيها بمكياج بارز وشعر متموج. وأعرب جمهور ومتابعو الفنانة عن إعجابهم الشديد بالصورة، كما أثنوا على إطلالتها المتألقة، لكن آخرين أبدوا استغرابهم من شكل ياسمين واصفين إياها بأنها "متغيرة". ولم تسلم ياسمين من بعض الانتقادات من قبل بعض متابعيها حول الشبه الذي يجمع بينها وبين الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم؛ إذ علقت إحداهن "كأنك صايرة تشبهي نادين نجيم ولا شو القصة"، وكتبت أخرى "شبه نادين نجيم أوي"، وكذلك تمنوا منها ألّا تتشبه بأحد بقولهم "ياسمين صايرة تشبهي نادين بليز خليكي ياسمين وكلكم حلوين". وقال آخرون

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري متابعيها بصورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، ظهرت فيها بمكياج بارز وشعر متموج.

وأعرب جمهور ومتابعو الفنانة عن إعجابهم الشديد بالصورة، كما أثنوا على إطلالتها المتألقة، لكن آخرين أبدوا استغرابهم من شكل ياسمين واصفين إياها بأنها "متغيرة".

img

ولم تسلم ياسمين من بعض الانتقادات من قبل بعض متابعيها حول الشبه الذي يجمع بينها وبين الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم؛ إذ علقت إحداهن "كأنك صايرة تشبهي نادين نجيم ولا شو القصة"، وكتبت أخرى "شبه نادين نجيم أوي"، وكذلك تمنوا منها ألّا تتشبه بأحد بقولهم "ياسمين صايرة تشبهي نادين بليز خليكي ياسمين وكلكم حلوين".

img

وقال آخرون إنها جميلة أكثر من دون مساحيق التجميل بتعبيرهم "أنت أحلى بدون ميك اب"، بينما اتجه بعضهم لسؤالها ما اذا كانت حاضرة في السباق الدرامي لموسم رمضان 2021 أم لا.

img

يذكر أن الفنانة المصرية ياسمين صبري قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة قريبة بعد ارتدائها أغلى وأضخم عقد في العالم، كثالث سيدة في العالم بعد النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي، والعقد تم صنعه عام 1975، يحتوي على أحجار كريمة باللونين الأخضر والأصفر، ووزنه أكثر من 120 قيراطا، وحصلت عليه ياسمين من دار "كارتييه" إثر تعيينها سفيرة الحملة في الشرق الأوسط.

أما على الصعيد المهني، فتجدر الإشارة إلى أن آخر ظهور للفنانة المصرية ياسمين صبري على الشاشة كان من خلال مسلسل "فرصة ثانية"، والذي عُرض العام الفائت، مجسدةً فيه شخصية "ملك"، وكانت تدور أحداثه حول فتاة تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها وخيانته لها، وهو من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم.

وستكون غائبة عن السباق الرمضاني 2021؛ إذ تداول بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن أحمد أبو هشيمة زوجها هو السبب في عدم تواجدها في أي عمل، ليعود أبو هشيمة وينفي هذا الكلام في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي خيري رمضان، في برنامج "حديث القاهرة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً