أخبار النجوم

نادين نجيم تقلد "دلع" هيفاء وهبي.. وترد على الاتهامات ضدها (فيديو)

فاجأت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، متابعي برنامج "Carpool Karaoke بالعربي" الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي، بتقليد مواطنتها هيفاء وهبي. وأجادت نادين تقليد هيفاء وتعابيرها أثناء أداء أغنية "يا حياة قلبي" بحسب المتابعين الذين تداولوا المقطع بشكل واسع عبر السوشال ميديا، والذي يصور هذه اللقطة التي عبّرت فيها عن حبها لـ"الديفا". وقالت حاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، إن هيفاء تتميز بشخصية مميزة وفريدة، وتحبها وتتابعها دائمًا، ورحبت نادين بفكرة أن تجتمع مع هيفاء بعمل درامي، في حال توفر النص الملائم.           View this post on Instagram                

فاجأت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، متابعي برنامج "Carpool Karaoke بالعربي" الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي، بتقليد مواطنتها هيفاء وهبي.

وأجادت نادين تقليد هيفاء وتعابيرها أثناء أداء أغنية "يا حياة قلبي" بحسب المتابعين الذين تداولوا المقطع بشكل واسع عبر السوشال ميديا، والذي يصور هذه اللقطة التي عبّرت فيها عن حبها لـ"الديفا".

وقالت حاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، إن هيفاء تتميز بشخصية مميزة وفريدة، وتحبها وتتابعها دائمًا، ورحبت نادين بفكرة أن تجتمع مع هيفاء بعمل درامي، في حال توفر النص الملائم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carpool Karaoke Arabia (@carpoolkaraokear)

وعبّرت النجمة اللبنانية خلال اللقاء، عن حزنها الشديد من الشائعات التي لاحقتها بعد انفجار مرفأ بيروت في أغسطس الماضي، وادعاء البعض أنها لم تصب في الانفجار، إنما خضعت لعملية تجميل لأنفها.

وقالت: "الموضوع سخيف جدًا، من كان يفكر في تلك الحالة الصعبة التي نعيشها، والأطباء المجندين الذين يعملون ليل نهار بسبب كثرة الإصابات".

وأضافت: "عن مين عم يحكوا، ليش أنا ناقصني عملية تجميل، بيحسسوني إني شي زوعة، على شو لاحقيني بهالخبريات اللي بلا طعمة".

وتابعت: "أنا لليوم بزعل على منخاري، نص الوقت بعمل تصحيح بالمكياج حتى ما يبين الجرح".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carpool Karaoke Arabia (@carpoolkaraokear)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carpool Karaoke Arabia (@carpoolkaraokear)

وبدت بطلة مسلسل الهيبة بجرئه الأول، بإطلالة ملفتة وجذابة خلال الحلقة، مع إطلالتها بالشعر الطويل الغجري والمكياج الترابي المستوحى من ألوان فستانها البيج والمطبّع بالورود.

وأعاد اللوك الذي ظهرت به نادين (اللوك الغجري) إلى إطلالتها في مسلسل "سمرا" حيث سبق وأن جسدت فيه دور البدوية سمرا، وظهرت بإطلالات مختلفة تحاكي شخصيتها حينها.

يشار إلى أن مسلسل (2020) هو العمل الذي سيعيدها إلى الشاشة الصغيرة برمضان 2021، لكنّها ستطلّ قبله عبر مسلسل قصير تحت عنوان (صالون زهرة)، سيُعرض على منصّة (شاهد) قريبًا.

ومسلسل "2020" من بطولة: قصي خولي، ونادين نجيم، ورامي عياش، ورولا بقسماتي، ورندة كعدي، وماريتا الحلاني، وغيرهم. وهو من إخراج فيليب أسمر، وكتابة نادين جابر، وبلال شحادات


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً