أخبار النجوم

أورلاندو بلوم: لم أمارس الجنس بما يكفي مع خطيبتي كاتي بيري

تحدث النجم العالمي أورلاندو بلوم عن طبيعة علاقته مع خطيبته الفنانة كاتي بيري، وعن حياتهما الجنسية الخاصة، وذلك خلال مقابلة أجراها مع صحيفة "غارديان" البريطانية. وقال بلوم، إنه وكاتي بيري لم يجدا الوقت الكافي للاستمتاع بحايتهما الحميمة بما يكفي، ويعود الأمر لانشغالهما بأمور أخرى في الفترة الماضية، فهو كان مشغولًا بتصوير أعماله السينمائية، وهي بتسجيل أغنياتها وحفلاتها. وعندما سئل عن عدد المرات التي أقام بها علاقة حميمة مع خطيبته قال: "ليس كافيًا... فقد رزقنا بطفل". وليست هذه المرة الأولى التي يتحدث فيها بلوم عن حياته الجنسية، ففي مقابلة سابقة مع صحيفة "Sunday times" كشف بلوم عن عدم ممارسة الجنس لمدة

تحدث النجم العالمي أورلاندو بلوم عن طبيعة علاقته مع خطيبته الفنانة كاتي بيري، وعن حياتهما الجنسية الخاصة، وذلك خلال مقابلة أجراها مع صحيفة "غارديان" البريطانية.

وقال بلوم، إنه وكاتي بيري لم يجدا الوقت الكافي للاستمتاع بحايتهما الحميمة بما يكفي، ويعود الأمر لانشغالهما بأمور أخرى في الفترة الماضية، فهو كان مشغولًا بتصوير أعماله السينمائية، وهي بتسجيل أغنياتها وحفلاتها.

وعندما سئل عن عدد المرات التي أقام بها علاقة حميمة مع خطيبته قال: "ليس كافيًا... فقد رزقنا بطفل".

وليست هذه المرة الأولى التي يتحدث فيها بلوم عن حياته الجنسية، ففي مقابلة سابقة مع صحيفة "Sunday times" كشف بلوم عن عدم ممارسة الجنس لمدة ستة أشهر متتالية، والتي انتهت بعد لقائه بكاتي بيري عام 2016، حيث نصحه أحد أصدقائه بهذا الامر ليكون جديًا بشأن أي علاقة.

يذكر أن بلوم وكاتي التقيا لأول مرة في عام 2016، لكنهما انفصلا في العام التالي، ثم استأنفا قصة حبهما عام 2018، وكان من المفترض أن يتم الزواج العام الماضي، لكنه تأجل بسبب جائحة كورونا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KATY PERRY (@katyperry)

وتلقى النجمان العديد من الهدايا الفاخرة بمناسبة ولادة طفلتهما من أصدقائهما المشاهير، وآخرها من صديقتها المقربة النجمة الأمريكية الشهيرة آريانا غراندي، حيث نشرت بيري عبر "الستوري" على إنستغرام صورًا للهدية التي تلقتها ابنتها (ديزي) من أريانا غراندي، وهي عبارة عن زي أطفال أبيض اللون من دار جيفنشي.

وأرفقت أريانا الهدية بالرسالة: "كاتي وأورلاندو، تهانينا، أنا أعشقكما… كل الحب لكما… أريانا" .

يذكر أن هذا هو طفل كاتي الأول والثاني لأورلاندو، الذي لديه ابن من زوجته السابقة عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير واسمه فلين يبلغ من العمر تسع سنوات .

img

وكانت كاتي بيري قد احتفلت في وقت سابق بحصول أغنيتها (Dark Horse) التي أطلقتها في عام 2014، على أكثر من 3 مليار مشاهدة، بالإضافة إلى تحقيقها 12 مليون likes حتى الآن، وبذلك تكون بيري أول مغنية في التاريخ لديها أكثر من 5 أغانٍ تتجاوز مشاهداتها المليار.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً