أخبار النجوم

عهود العنزي تتلقى "ناقة" من فوز الفهد وزوجها (فيديو)

تداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، مقطع فيديو مأخوذًا من حساب الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي، على "سناب شات"، ظهرت فيه ناقة مشيرة إلى أنها تلقتها هدية، وذلك بعد إعلان براءتها من تهمة غسيل الأموال، التي وجهت إليها مع عدد من المشاهير في الكويت. وفي التفاصيل التي حملها مقطع الفيديو، تبين أن من قدّم الهدية، هما مواطنتها الفاشينيستا فوز الفهد وزوجها، حيث كتبت عهود قائلة : "كل الشكر عبد اللطيف الصراف وفوز الفهد، ما قصرتوا والله، مردودة في الافراح، ولك بالمثل يوم أفرح فيك يا رب". ولاقى مقطع الفيديو هذا العديد من ردود الفعل الساخرة، حيث قال أحدهم: "من البراندات والانقلش رجعو

تداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، مقطع فيديو مأخوذًا من حساب الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي، على "سناب شات"، ظهرت فيه ناقة مشيرة إلى أنها تلقتها هدية، وذلك بعد إعلان براءتها من تهمة غسيل الأموال، التي وجهت إليها مع عدد من المشاهير في الكويت.

وفي التفاصيل التي حملها مقطع الفيديو، تبين أن من قدّم الهدية، هما مواطنتها الفاشينيستا فوز الفهد وزوجها، حيث كتبت عهود قائلة : "كل الشكر عبد اللطيف الصراف وفوز الفهد، ما قصرتوا والله، مردودة في الافراح، ولك بالمثل يوم أفرح فيك يا رب".

ولاقى مقطع الفيديو هذا العديد من ردود الفعل الساخرة، حيث قال أحدهم: "من البراندات والانقلش رجعو للناقة شي جميل"، وأضافت أخرى: "ناقة؟! مش بريئة هالهدية ابدا"، وتابعت أخرى: "خساره ليش ماربطتها بشرايط؟"، وسخر آخر بالقول: "بس يا هل ترى الناقة فان كليف ولا شوبارد ولا رولركس؟".

وعلق آخرون مشيرين إلى الحياة الكاذبة التي يعيشها هؤلاء المشاهير، إذ قال أحدهم: "الفاشينستات حياتهم عباره عن كذب ونفاق وتفاخر"، وتابع آخر: "يعني صرنا مليونيرات نهدي نياق. يحسبون ما نعرف النياق الغالية والمشردة اللي ندعسها بالشوارع".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜🇸🇦 (@dr_mshaher)

يُذكر أن النيابة العامة في الكويت، أصدرت قرارًا في أغسطس الماضي، بتجميد حساب الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي، وذلك في أعقاب متابعتها في قضية "غسل الأموال" التي كانت أهم قضية تهم الرأي العام في ذلك البلد.

وقالت جريدة "القبس" الكويتية حينها، إن القرار صدر بحق عهود العنزي بعد ورود بلاغات رسمية بحقها تشير إلى اتهامها في شبهات غسيل الأموال، وإن اسم عهود العنزي تم إدراجه بعد هذا القرار إلى الدفعة الثانية من المشاهير، الذين تحوم حولهم شبهات غسيل أموال طوال الفترة الماضية.

وكان مصدرٌ حينها، قد أوضح ما إذا كانت عهود مدانة فعلًا بجريمة غسيل الأموال وهناك أدلة ثابتة ضدها، قائلًا: "عندما يتحوّل أشخاص من معدومي دخل، إلى أن تكون في حساباتهم ملايين الدنانير، فذلك يعني أن هناك شبهات كبيرة".

وتابع: "البحث يجري حاليًا لمعرفة ما إذا كان مصدر هذه الأموال مشروعًا أم لا"، مبينًا أن "قرارات تجميد الأرصدة ومنع السفر، تُعدّ إجراءات احترازية، تحسّبًا لثبوت الشبهات بحق المبلَّغ ضدهم".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً