أخبار النجوم

زارا البلوشي تعلن انفصالها عن زوجها الثاني بعد نحو شهر (فيديو)

أعلنت الفنانة العُمانية الباكستانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي، في مطقع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، انفصالها عن زوجها الثاني، وذلك بعد زواج استمر لنحو شهر فقط. ووصفت الفنانة العُمانية ما جرى معها، بأنه مناعة مثل لقاح كورونا الذي يؤخذ مرتين من أجل الحصول على مناعة ضد المرض، حيث قالت في الفيديو: "الله ما كتب، الحمدلله، متعودين، مرتين والمفروض الحين أخذنا مناعة، مو لقاح كورونا مرتين، أنا بعد مرتين". وجاء إعلان زارا البلوشي عن انفصالها عن زوجها الثاني، بعدما احتفلت في الـ 28 من شهر فبراير الماضي فيه، في حفل زفاف أقيم بمدينة القصيم في السعودية. زارا البلوشي تعلن

أعلنت الفنانة العُمانية الباكستانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي، في مطقع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، انفصالها عن زوجها الثاني، وذلك بعد زواج استمر لنحو شهر فقط.

ووصفت الفنانة العُمانية ما جرى معها، بأنه مناعة مثل لقاح كورونا الذي يؤخذ مرتين من أجل الحصول على مناعة ضد المرض، حيث قالت في الفيديو: "الله ما كتب، الحمدلله، متعودين، مرتين والمفروض الحين أخذنا مناعة، مو لقاح كورونا مرتين، أنا بعد مرتين".

وجاء إعلان زارا البلوشي عن انفصالها عن زوجها الثاني، بعدما احتفلت في الـ 28 من شهر فبراير الماضي فيه، في حفل زفاف أقيم بمدينة القصيم في السعودية.

وكانت حينها البلوشي شاركت متابعيها خطوات وضعها للمكياج وارتداءها لفستان الزفاف، معلقة: "نقول بسم الله ونجهز.. يا رب توفيقك"، وأطلت الفنانة العُمانية بمكياج ناعم بألوان بسيطة، وفستان أبيض مرصع بالأحجار البراقة، وبطرحة طويلة وتسريحة الشعر المرفوع.

ولم تكشف البلوشي، عن هوية العريس، على الرغم من تداول صور كثيرة لها من حفل زفافها ، ولم يعرف الجمهور من هو الزوج الثاني لها.

يُذكر أن الفنانة العُمانية كانت متزوجة من المخرج السعودي سمير عارف، وفي أغسطس من عام 2018، كشفت عن طلاقها منه، مؤكدة أن الانفصال جاء لعدم التوافق بينهما، وأن علاقتهما لا تزال جيدة.

وكانت البلوشي قد أكدت في تعليق لها حول علاقتها بالمخرج السعودي ورد إليها من عدد من المتابعين، انفصالها عنه، دون أن تحدد متى وقع الطلاق بينهما: "إن شاء الله قريب انفصلنا ما تذابحنا سمير ونعم فيه بس ما اتوفقنا بالزواج مو معناها إنه سيئ بالعكس افتخر إني تزوجت سمير عارف".

كما طالبت جميع متابعيها بالتوقف عن الحديث حول رغبتها في الحصول على الجنسية السعودية، لأن ذلك لم يعد ممكنًا بعد انفصالها عن المخرج سمير عارف: "لا ما راح أطالب بالجنسية، ارتاحوا الجنسية السعودية في أمان أنا انفصلت من ولدكم السعودي الله يوفقه بالسعودية تصونه وتصون بلدكم، أنا باكستانية مبسوطة سعيدة الحمد الله وشكرًا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً