أخبار النجوم

نادية الجندي: مفيش راجل قدر يقصقص ضوافري.. وحاولتْ الانتحار‎ (فيديو)

احتفلت الممثلة المصرية نادية الجندي بعيد ميلادها الـ 75، الأربعاء، 24 مارس/أذار، حيث إنها من مواليد هذا اليوم من عام 1946. وتصدر اسم الفنانة المصرية حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متداولين الكثير من مقاطع الفيديو لأفلامها السينمائية التي شاركت بها خلال مسيرتها الفنية، كما وجهوا لها التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة. الفنانة نادية الجندي تجاوزت سنوات عملها السينمائي 60 عاما، وأطلق عليها لقب "نجمة الجماهير" واكتسبته لمشوارها الناجح الذي بدأته منذ الصغر. عرفت الجندي بخلافاتها مع عدد من شخصيات الوسط الفني في مصر مثل نبيلة عبيد وإلهام شاهين. أما عن حياتها الخاصة، فقد نشأت نادية في عائلة محافظة، وكان

احتفلت الممثلة المصرية نادية الجندي بعيد ميلادها الـ 75، الأربعاء، 24 مارس/أذار، حيث إنها من مواليد هذا اليوم من عام 1946.

وتصدر اسم الفنانة المصرية حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متداولين الكثير من مقاطع الفيديو لأفلامها السينمائية التي شاركت بها خلال مسيرتها الفنية، كما وجهوا لها التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة.

الفنانة نادية الجندي تجاوزت سنوات عملها السينمائي 60 عاما، وأطلق عليها لقب "نجمة الجماهير" واكتسبته لمشوارها الناجح الذي بدأته منذ الصغر.

عرفت الجندي بخلافاتها مع عدد من شخصيات الوسط الفني في مصر مثل نبيلة عبيد وإلهام شاهين.

أما عن حياتها الخاصة، فقد نشأت نادية في عائلة محافظة، وكان أبوها متديّناً، وذكرت التقارير الفنية أنه رفض دخولها التمثيل فحاولت الانتحار، غير أن والدتها وقفت معها، فتراجع والدها واضعا 3 شروط حتى يسمح لها بدخول الفن.

وتضمنت شروط والدها أن تخسر وزنها الزائد، وأن تحافظ على تفوقها في الدراسة، وأن تلازمها والدتها أينما ذهبت، لتنطلق بعدها في مسيرتها الفنية بعمر صغير.

تزوجت نادية الجندي مرتين، الأولى كانت من الفنان عماد حمدي عام 1962، أنجبت ابنها الوحيد هشام وعاشت معه حتى عام 1974، تزوجته بعمر الـ 16 عامًا، فيما كان عمر حمدي في الستينات.

وعلقت الفنانة المصرية على زيجتها هذه: "شوفت فيه صورة بابا، وبابا كان مثلى الأعلى، فأنا شوفت الكلام دا فى عماد حمدي".

أما الزواج الثاني فكان من المنتج السينمائي محمد مختار عام 1978 إلا أنها انفصلت عنه عام 1995.

قالت نادية الجندي عن نفسها بأنها رومانسية وعاطفية جدًا، وعندما تعيش قصة حب فإنها تصبح مختلفة كليًا عن شخصيتها في الأفلام، لكنها علقت في تصريحات إعلامية:" بنفس الوقت مفيش راجل يقدر يقصقصلي ضوافري مطلقا، ودي شخصية برج الحمل".

وأكدت أنها لم تقدم أي مشهد مبتذل طوال مشوارها الفني، كما أنها لا تحب كلمة مشاهد ساخنة، حتى لا يتم تفسيرها وفهمها بشكل خاطئ.

وصلت عدد المسلسلات التي شاركت فيها إلى ثمانية، و56 فيلمًا سينمائيًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً