أخبار النجوم

جورج خباز يتعرض لحادث سير مروع (صورة)

تعرّض الفنان اللبناني جورج خباز لحادث سير مروّع أثناء قيادته لسيارته على المسلك الغربي لأوتوستراد جبيل. وأدى الحادث إلى سقوط جريح، أما الفنان اللبناني فقد نجا، غير أن سيارته تعرّضت لأضرار كبيرة. وطمأن خباز محبيه وأصدقائه قائلاً: "إلى جميع الأصدقاء والمحبين أودّ أن أشكركم جميعاً على محبتكم وتمنياتكم لي بالسلامة بعد الحادث الذي تعرضتُ لهُ البارحة، وأودّ أن أطمئنكم أنني بصحة جيدة جداً واقتصر الحادث على الماديات". وأضاف: "فقط أكرر شكري لكم وسوف نتلاقى اليوم وكل يوم في عرض مسرحية "ناطرينو" وتحية لكم جميعاً. جورج خباز". الحمدالله ع السلامة". وتلقى الفنان الكثير من الرسائل من جمهوره، متمنين له الصحة الدائمة،

تعرّض الفنان اللبناني جورج خباز لحادث سير مروّع أثناء قيادته لسيارته على المسلك الغربي لأوتوستراد جبيل.

وأدى الحادث إلى سقوط جريح، أما الفنان اللبناني فقد نجا، غير أن سيارته تعرّضت لأضرار كبيرة.

وطمأن خباز محبيه وأصدقائه قائلاً: "إلى جميع الأصدقاء والمحبين أودّ أن أشكركم جميعاً على محبتكم وتمنياتكم لي بالسلامة بعد الحادث الذي تعرضتُ لهُ البارحة، وأودّ أن أطمئنكم أنني بصحة جيدة جداً واقتصر الحادث على الماديات".

وأضاف: "فقط أكرر شكري لكم وسوف نتلاقى اليوم وكل يوم في عرض مسرحية "ناطرينو" وتحية لكم جميعاً. جورج خباز". الحمدالله ع السلامة".

img

وتلقى الفنان الكثير من الرسائل من جمهوره، متمنين له الصحة الدائمة، وألا يصاب بمكروه، لافتين إلى أنه قد أصابهم الخوف والقلق فور تداول صورة الحادث.

ويعد جورج خباز ممثلا، ومؤلفا، وملحّنا، ومخرجا لبنانيا، من مواليد 5 تشرين الثاني 1976 مدينة البترون. وهو ابن الممثلين جورج خبّاز وأوديت عطيّه.

ولد في كنف عائلة فنانين، فوالده الممثل اللبنانيّ جورج خبّاز الأب مثّل في مسرحيات عديدة مثل "سهرية"، وبرامج تلفزيونية عدّة، منها "البؤساء"، "رصيف باريسيانا"، "شباب 73"، وفي بعض الحلقات مع "أبو ملحم".

والدته الممثلة اللبنانية أوديت عطيّة، مثّلت أيضًا في مسرحيات عديدة خصوصًا في المهرجانات التي كانت تُقام سنويًا خلال شهر أيلول في كنيسة "مار تقلا"، بقنايا – جل الديب. وأخوته نقولا، لارا ولورا شريكته في كل الأعمال المسرحية. كذلك خاله غسان عطية. بالإضافة إلى المسلسلات التي مثّل فيها، شارك ابن أخته في بعض الأعمال المسرحية والتلفزيونية.

وقف على خشبة المسرح للمرة الأولى في الـ 4 من عمره، وذلك ضمن مسرحية مدرسية سميت "حياة القديس مارون"، لكن احترافيًا، بدأ القيام بأعمال مسرحية منذ العام 1994، وشارك في أكثر من مسلسل درامي كـ "طالبين القرب"، "نساء في العاصفة"، "سنابل الحب". ونفذ أكثر من 15 مسرحية، لكنّها ليست كلّها من تأليفه، الذي يقتصر على القسم الأخير منها فقط.

وقد كان "تشارلي شابلن" الممثل الكوميدي البريطاني قدوته الأعلى في مسيرته الفنية، وعربيا تأثر بالفنان دريد لحام، والأخوين رحباني، وزياد رحباني.

أعاد تمثيل بعض من مسرحيات لزياد الرحباني: "نزل السرور"و"بالنسبة لبكرا شو". بالإضافة إلى "غادة الكاميليا" لجيزال هاشم زرد، "هاملت في ورطة"، "طق Rire"، "مصيبة جديدة"، "كذاب كبير" وغيرها الكثير.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً