أخبار النجوم

حبيب هاندا أرتشل الجديد ينفصل عنها بعد علاقة سريعة لهذا السبب

انفصلت الممثلة التركية هاندا أرتشل عن رجل الأعمال الغني مراد أكدوغان بعد أيام قليلة من ارتباطهما، في مفاجأة صادمة ومثيرة للجدل. وأكدت صحيفة "حريات" التركية ترك الحبيبين لبعضهما بعد شهر من المواعدة بين الطرفين، لسبب قد لا يكون متوقعاً لدى الجميع وهو رفض عائلة مراد لهذه العلاقة. وبحسب التقارير فإنّ والد مراد طلب منه الانفصال عن هاندا ورفض ارتباطه بها، وهذا ما حصل، لكن أسباب رفض الوالد علاقة ابنه الجديدة لا زالت غير واضحة. صحيفة حريات : رجل الأعمال مراد اكدوغان ينفصل عن هاندا ارتشيل بعد شهر من المواعدة ، لأن عائلته لم يقبلوا بها pic.twitter.com/dGZ2fpGR9M — مشاهير تركيا (@TurkeyCelebs_)

انفصلت الممثلة التركية هاندا أرتشل عن رجل الأعمال الغني مراد أكدوغان بعد أيام قليلة من ارتباطهما، في مفاجأة صادمة ومثيرة للجدل.

وأكدت صحيفة "حريات" التركية ترك الحبيبين لبعضهما بعد شهر من المواعدة بين الطرفين، لسبب قد لا يكون متوقعاً لدى الجميع وهو رفض عائلة مراد لهذه العلاقة.

وبحسب التقارير فإنّ والد مراد طلب منه الانفصال عن هاندا ورفض ارتباطه بها، وهذا ما حصل، لكن أسباب رفض الوالد علاقة ابنه الجديدة لا زالت غير واضحة.

وفي برنامج “إبراهيم سليم” أطلت هاندا على “يوتيوب” وردت على سؤال إن كانت ترغب بإنجاب طفل؟ فقالت إنّها ترغب كثيراً وتتمنى أن يشبه الطفلة “ما في”.

والطفلة المذكورة هي ابنة شقيقتها غمزة، وقالت بالنهاية هي تشبهني، وهو ما عرّضها لحملة انتقادات بسبب ما وصف بتناقضها.

ويعود ذلك لسبب تركها حبيبها السابق مراد دالكليش والذي يرجع وفق مصادر إعلامية تركية إلى رفض هاندا أرتشل لفكرة الإنجاب.

وكانت هاندا تريد إبقاء هذه العلاقة في إطار سري، بأن لا تتابع مراد عبر مواقع التواصل الاجتماعي كي لا يلفت أي تصرف منهما نظر الجمهور.

هذا الخبر لم يمر مرور الكرام، حيث أطلق عليها لقب “بدأ عصر مراد الثاني”، وتعرّضت لحملة سخرية بعد أن كانت مرتبطة بالفنان التركي مراد دالكيليتش وانفصلت عنه.

صحيفة “تقويم” التركية كانت قد نشرت تقريراً تحدّثت من خلاله أنّ مراد كان يرغب بأن يصبح أباً، وهو ما أعلن عنه أكثر من مرة أثناء تواجده مع هاندا بمناسبات عديدة.

وكان قد دار الحديث عن قصة حب مميزة بين هاندا أرتشيل والفنان كرم بورسين بسبب مشاركتهما في المسلسل التركي الشهير “أنت اطرق بابي”.

وكشفت تقارير إعلامية تركية عن قصة حب الفنانين كرم بورسين وهاندا أرتشيل، مؤكدة أن ذلك سيتضح بعد نهاية المسلسل أو نهاية أحد أجزائه.

ونقلت المصادر عن الصحفي التركي عاكف يمان قوله إن علاقة حب سرية جمعت بين النجمين أرتشيل وبورسين وستعلن للملأ بعد نهاية المسلسل.

ولم يذكر يمان مزيدا من التفاصيل، ولم يتم التحقق إن كان حديث يمان صحيحًا أم لا، فيما تم تناقل هذه المعلومة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل واسع.

من جهة أخرى، وصل عدد متابعي هاندا في “إنستغرام” إلى عشرين مليون متابع وبذلك تكون الممثلة التركية الأكثر متابعة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً